• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطلق الإطار الاستراتيجي للحكومة واستقبل قنصل قيرغيزستان

حاكم رأس الخيمة يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

هدى الطنيجي

رأس الخيمة - هدى الطنيجي

كرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس الفائزين بحائزة التميز الحكومي للدورة التاسعة المنظمة من قبل برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي بحضور رؤساء ومديري الجهات الحكومية والخاصة وموظفي حكومة رأس الخيمة.

كما أطلق سموه خلال الحفل الإطار الاستراتيجي للحكومة 2015-2017 وذلك لتوجيه جميع خطط وبرامج الجهات الحكومية للفترة المقبلة.

وأكد سموه على ضرورة تعزيز ونشر ثقافة التميز لدى الجهات والمؤسسات الحكومية إيماناً بأهمية رفع الكفاءة الإدارية والإنتاجية والتنظيمية والارتقاء بالمستوى الخدمي للدوائر الحكومية كإحدى متطلبات التنمية الشاملة في الإمارة والمرتكزة على أرقى معايير وأساليب الجودة العالمية، وأن التميز يعتبر مطلباً رئيسياً في منهجية العمل المؤسسي لأي دائرة أو مؤسسة في إطار مساعيها الرامية لتأكيد مكانتها في ظل التنافسية والمتغيرات المحلية والعالمية. وأشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، إلى أن الإمارة تسعى من خلال تطبيق أرقى المعايير وأساليب الجودة إلى مواكبة التطور في الخدمات الحكومية على مستوى الدولة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وشمل الحفل تكريم 50 موظفاً وموظفة و15 إدارة وقسماً في 16 جهة حكومية مشاركة ضمن فئات الجائزة المتمثلة في فئة الدائرة الحكومية المتميزة وفئة المبادرة الخدمية المتميزة، وفئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، وفئة المشروع الحكومي المشترك المتميز، أما فئات الوحدة التنظيمية المتميزة، فتشمل أفضل وحدة تميز مؤسسي والإدارة المتميزة والقسم المتميز، وتضمن فئات التفوق الوظيفي المدير/ المشرف المتميز والموظف المتميز في تقنية المعلومات والموظف الإداري المساند المتميز والموظف الإحصائي المتميز والموظف الميداني المتميز والموظّف المتميز في خدمة المتعاملين، وكذلك فئة الوحدة الاتحادية المتميزة تشمل الإدارة المتميزة والقسم المتميز.

وأشار الدكتور محمد عبداللطيف خليفة مدير عام البرنامج، إلى أن هذا الحفل يأتي للاحتفاء بالإنجازات الجديدة على المستويين المؤسسي والفردي، تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة نحو بلوغ أرفع مراتب العمل الحكومي المتميز والإبداعات الوظيفية الراقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض