• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد رجل التراث العربي للعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

عمان- وام

قرر المركز العربي للإعلام السياحي منح سمو الشيخ سلطان بن زايد بن سلطان آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لقب رجل التراث العربي للعام 2015 .

وقال حسين المناعي رئيس المركز إن فوز سموه بهذا اللقب يأتي تقديراً لجهود سموه في الحفاظ على التراث وإقامة المهرجانات الكبرى لحماية تراث الآباء والأجداد وهي المهرجانات التي أصبحت قبلة لكل عشاق التراث من الإمارات ومختلف الدول الخليجية والعربية.

وأضاف أن أعضاء المركز من الصحفيين السياحيين بكافة الدول العربية اجمعوا على أن جهود سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبيرة لها الدور الأكبر في حفظ التراث بدول الخليج وتعريف الأجيال الجديدة بتاريخ وعادات وثقافة الأجداد.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المركز العربي للإعلام السياحي بالعاصمة الأردنية عمان مساء امس الأول بحضور وزير السياحة الأردني نايف الفايز وجمع من الصحفيين المتخصصين بالسياحة من الدول العربية بينها دولة الامارات العربية المتحدة. كما تم منح رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور جائزة أفضل مستثمر سياحي على مستوى الوطن العربي لمشروعاته السياحية العملاقة.

وفازت شركة العربية للطيران الإماراتية بجائزة أفضل طيران اقتصادي داعم للسياحة العربية، وذهب لقب أفضل صحفي سياحي عربي إلى محمد كارا من صحيفة الاتحاد الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض