• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

موارد الشارقة تطلق مبادرتين للتوظيف والتدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

كشف عبدالله الزعابي مدير إدارة الموارد البشرية في فرع الدفين بالشارقة عن إطلاق الدائرة لمبادرتين تفتح مجال وفرص التوظيف والتدريب للباحثين عن عمل، وهي إطلاق برنامج التدريب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومبادرة أسبوع التوظيف في الدائرة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج الخط المباشر الذي يبث على إذاعة وتلفزيون الشارقة، مشيرا إلى أن حكومة الشارقة تسعى إلى تحقيق الأفضل والحياة الكريمة للمواطنين من خلال فرص عمل تتناسب ومؤهلاتهم العلمية ومهاراتهم وشهاداتهم.

وأكد على أن من أولويات حكومتنا الرشيدة أن يحصل أبناء الوطن على وظائف مناسبة، موضحا أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يدعم البرامج والمبادرات التي تخلق فرصاً وظيفية جديدة، حيث تم مؤخرا إنشاء جهات حكومية حديثة في الإمارة فيها شواغر للخريجين والباحثين عن عمل، شاكرا تعاون جميع الجهات الحكومية والمحلية في إنجاح المبادرتين، ودعم الشباب والخريجين الباحثين عن عمل، وصقل مهاراتهم من خلال التدريب، والتوظيف.

وتنظم دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية للباحثين عن عمل، وللطلبة والطالبات، لتأهيلهم للدخول في سلك المهنية والوظيفة المستقبلية.

كما أن الدائرة تنسق مع عدد من الجهات الحكومية والمحلية والخاصة للمقابلات الوظيفية، حيث يجرى استقبال المرشحين ومقابلتهم من قبل الجهات في مبنى الدائرة وتعيين عدد كبير منهم.

     
 

التوظيف

ان شاء الله ما يكون في شغل واسطه

راشد محمد راشد | 2015-03-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض