• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

استضافها مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية في أبوظبي

صندوق الزكاة يختتم دورة «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم صندوق الزكاة الإماراتي الدورة التدريبية «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في القطاع الحكومي لأجهزة الزكاة في دول مجلس التعاون الخليجي» والتي عقدت على مدار أربعة أيام، في مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية في أبوظبي، بحضور ممثلي صناديق الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من المؤسسات المختلفة بالإمارات.

قال الأمين العام لصندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري: إن الدورة نجحت في تقديم المبادئ والمفاهيم الأساسية للجودة المؤسسية وأيضا في إدارة الجودة الشاملة، بجانب الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية المطبقة في إدارة الجودة الشاملة على الخدمات الرئيسية لأجهزة الزكاة، وأفضل الممارسات العالمية المطبقة في إدارة الجودة الشاملة للخدمات المساندة، بالإضافة إلى تطبيقات عملية مفاهيم إدارة الجودة الشاملة على الخدمات المساندة لأجهزة الزكاة.
 وأضاف المهيري أن دورة «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في القطاع الحكومي لأجهزة الزكاة» تأتي ضمن خطة التدريب المشتركة الثالثة (2013-2015) لأجهزة الزكاة في دول مجلس التعاون الخليجي. ووجه عبدالله بن عقيده المهيري شكره وتقديره لجميع المشاركين في الدورة التدريبية من ممثلي صناديق الزكاة بدول مجلس التعاون الخليجي. شارك في الدورة عفراء الهاملي ممثلة عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعبدالعزيز الزبيدي من مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسلطان العاصمي من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، ومن الكويت محلل إحصاء شيماء البناي، ومن قطر رئيس التحصيل محمد أحمد ومساعد رئيس التحصيل علي المالكي، ومن السعودية مدير عام إدارة النظام الآلي فهد المعجل ومدير عام إدارة المشاريع سليمان الضحيان وباحث تطوير إداري طارق السالم، ومن البحرين رئيس المعاهد والمراكز الزكوية رحاب علي إبراهيم، وباحث شرعي أول زينب مجيد، وباحثة اجتماعية سامية الدوسري، وباحثة اجتماعية عواطف عبدالرحمن، وباحثة اجتماعية ريم محمد، وباحثة اجتماعية مريم أحمد سبت. وقالت رحاب علي رئيس المعاهد والمراكز الدعوية من صندوق الزكاة البحريني، إن الدورة التدريبية التي عقدها صندوق الزكاة الإماراتي حققت الهدف المطلوب والمرجو بترسيخ المبادئ والمفاهيم الأساسية للجودة المؤسسية، لخدمة فريضة الزكاة. وصرح فهد المعجّل مدير عام إدارة النظام الآلي بمصلحة الزكاة والدخل بالسعودية، أن الدورة اشتملت على أفضل الممارسات المطبقة في إدارة الجودة الشاملة. في اليوم الختامي للدورة التدريبية تم تسليم الشهادات للمشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض