• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يضم 280 وحدة سكنية

«زايد للإسكان»: تشييد 280 وحدة سكنية في دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن ( الفجيرة )

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان أنه بصدد الإعداد لتنفيذ مشروع مجمّع سكني جديد في منطقة الرّق بمدينة دبا الحصن بإمارة الشارقة يضم 280 وحدة سكنية ضمن الاستراتيجية التي يتبعها البرنامج مع المتعاملين من المواطنين.

وقالت المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام البرنامج، إن ملتقى المتعاملين الذي نظمه البرنامج أمس بمقره بالفجيرة لأهالي دبا الحصن يسهم في الوقوف على تطلعات المتعاملين وإشراكهم في بناء مستقبلهم السكني، وتترسخ قناعة برنامج زايد للإسكان بأهمية تلمس تطلعات الفئات المعنية في تلقي خدمات البرنامج.

وأكدت أن الاهتمام بمشاريع المواطنين تأتي في مقدمة الأولويات التي يحرص عليها البرنامج، ولا تتحقق هذه الرؤية إلا من خلال التعرف على آراء الجمهور حول الخدمات التي سنقدمها لهم.

وكان البرنامج قد نظم أمس، ملتقى المتعاملين بفرع البرنامج الجديد بالفجيرة، والذي استقبل المواطنين من منطقة دبا الحصن للتعرف على آرائهم حول بناء مجمع سكني بمنطقة الرّق بمنطقة دبا الحصن، وأدار الملتقى المهندس محمد الزرعوني رئيس قسم تطوير المشاريع، وقدم عرضاً عن رؤية البرنامج المستقبلية في المجمعات السكنية، وبين الزرعوني بأن المشروع الذي يعتزم البرنامج تنفيذه في منطقة الرّق يضم 280 وحدة سكنية.

وأضاف: أن حضور 200 متعامل من دبا الحصن يؤكد حجم الاهتمام من المتعاملين وحرصهم على رسم مستقبلهم من خلال صياغة تطلعاتهم والتعبير عنها.

وأوضح أن الاستطلاع ضم عدة محاور من أبرزها، التعرف على آراء المتعاملين حول المنطقة التي يعتزم البرنامج تنفيذ المشروع فيها، بالإضافة إلى نوعية النماذج المفضلة وعدد الغرف المطلوبة.

وأكد أن الخطوة القادمة ستكون من خلال إعداد تقرير يبين آمال وتطلعات المتعاملين في دبا الحصن وسيتم عكس هذه المدخلات في المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض