• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطيون يطلبون نقلهم.. لتجنب الانزلاق على الدرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

يو بي اي

طلب شرطيون بريطانيون من وحدة الرد السريع نقلهم من الطبقة العلوية في مركز للشرطة بمقاطعة مدلاندز، بسبب الدرج الزلق الذي يسبب لهم الاصابة بجروح بصورة مستمرة كلما ساروا فوقه للرد على مكالمات النجدة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الاثنين إن ثلاثة شرطيين أُصيبوا بجروح خطيرة في العام الماضي جراء انزلاقهم على الدرج المبني من البلاط الفيكتوري القديم، في مخفر نيوتاون بمدينة بيرمنغهام.

واضافت أن رجال وحدة الرد السريع، المكونة من 30 شرطياً، أكدوا بأنهم يضطرون للسير بمنتهى البطء على الدرج لتجنب الوقوع والإصابة بجروح، كلما ردوا على مكالمة طوارئ.

ونسبت الصحيفة إلى شرطي من وحدة الرد السريع طلب عدم الكشف عن هويته القول "إن الوحدة تفقد دقائق حاسمة من خلال الاضطرار للسير ببطء على الدرج لتجنب الإصابة قبل الخروج من مركز الشرطة، مما يجعل هذا الدرج يشكل خطراً حقيقياً على الصحة".

واضاف الشرطي "من السخف حقاً أن يتم وضع وحدة الرد السريع في الطبقة العلوية من مبنى فيكتوري قديم لا توجد فيه مصاعد، بل مجرد درج رث مغطى ببلاط لامع ومصقول".

واشارت الصحيفة إلى أن الدرج تسبب في العام الماضي وحده باصابة عدد من رجال الشرطة بخلع في الكتف، وجروح في الركبة والظهر تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتوقفهم عن العمل لعدة أيام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا