• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كبار قادة القوات المسلحة يتبادلون التهاني بالعيد مع الضباط والأفراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

تبادل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة صباح أمس، التهاني والتبريكات مع ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

جاء ذلك، خلال الزيارات التي قاموا بها لمختلف وحدات القوات المسلحة، تحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين في مثل هذه المناسبات الدينية وللاطمئنان على سير العمل.

فقد قام اللواء الركن طيار رشاد محمد سالم السعدي قائد كلية الدفاع الوطني بزيارة لقيادة القوات البرية هنأهم فيها بعيد الفطر السعيد، ونقل تهاني القيادة الرشيدة لضباط وضباط صف والأفراد، بمناسبة حلول العيد، راجياً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

كما قام اللواء الركن بحري ابراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية بزيارة مماثلة لقيادة جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل التقى فيها عدداً من ضباط وضباط صف والأفراد، وهنأهم بالعيد السعيد، ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة.

وقام كل من  اللواء الركن محمد راشد آل علي بزيارة إلى قيادة حرس الرئاسة واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بزيارة إلى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، واللواء الركن سعيد مبخوت سعيد العامري بزيارة إلى قيادة القوات البحرية نقلوا خلالها التهاني والتبريكات بالعيد السعيد.

ودأبت القيادة العامة للقوات المسلحة على مثل هذه الزيارات في المناسبات الدينية والوطنية لمشاركة منتسبي القوات المسلحة الفرحة بالعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض