• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تلقوا التهــاني والتبريكـــات من كبار المسؤولين وأعيان البلاد ورؤساء ومديري الدوائر والمواطنين

الحكام يستقبلون المهنئين بعيد الفطر السعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

إمارات الدولة (وام)

استقبل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات أمس، جموع المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك.

الشارقة

فقد استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد الذين توافدوا على قصر البديع العامر، معربين عن أطيب تهانيهم وتمنياتهم بالعيد، راجين من المولى أن يعيد هذه المناسبة على سموه، وهو في أتم صحة وعافية، وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء والسعادة.

وتقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ومعالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وكبار رجالات الدولة وأعيان البلاد وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار ضباط الشرطة، يتقدمهم العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومن ممثلي المؤسسات والهيئات العلمية والثقافية، ووفد من جامعة الشارقة يتقدمهم الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة.

كما تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة، التهاني بهذه المناسبة السعيدة من عدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وكبار المسؤولين بالشارقة، ووجهاء وأعيان البلاد ومن أبنائه المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته سائلين المولى عز وجل أن يمن على سموه بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والتقدم والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض