• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواليد جدد مع الساعات الأولى من العيد في مستشفى الكورنيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

مع تباشير الساعات الأولى من أول أيام عيد الفطر السعيد وأثناء استعداد الأطفال والكبار للعيد، استقبل مستشفى الكورنيش - أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية - «صحة» ومستشفى الولادة الرائد في إمارة أبوظبي - 9 من الأطفال الجدد (4 ذكور و5 إناث)، والذين وُلدوا ليغمروا قلوب أسرهم بالفرحة وليرسموا البسمة على شفاههم بعد فترة طويلة من القلق والانتظار اختتمت بالحمد والشكر لله على هذه الهدية العظيمة.

وقالت ليندا كلارك الرئيس التنفيذي لمستشفى الكورنيش: «يسرنا أن نكون جزءاً من هذه الفرحة الكبيرة التي حلت في عيد الفطر السعيد، ونفخر بتقديمنا العناية والمساعدة اللازمة التي كانت سبباً في رؤية الابتسامة على وجوه الأهالي، لذا نعبر عن التزامنا الدائم بتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية إلى الأمهات والمواليد إلى جانب تقديمنا الدعم اللازم للعائلة ككل في مثل هذه الأوقات المميزة، كما نتوقع ولادة المزيد من الأطفال في نهاية اليوم».

وكان طفل السيدة كوثر أول المواليد في مستشفى الكورنيش، وعندما حملته والدته أول مرة ارتسمت السعادة على وجهها وغمرت عينيها دموع الفرح. أما المولود الثاني فهو طفل السيدة جواهر، وفور ولادته أُعطي لوالده ليحمله بين ذراعيه بفرحة عارمة وحماس عند رؤية وجه طفله باسماً.

وأعربت والدة طفل العيد الثالث السيدة مايلين عن امتنانها الكبير لقدوم مولودها في أول أيام عيد الفطر السعيد، وقالت: «إنه شكل مفاجأة جميلة لأفراد العائلة كافة». وأضافت: «لقد سعدنا جداً بمستوى الخدمات والرعاية التي حصلنا عليها في مستشفى الكورنيش»، كما قام فريق من إدارة المستشفى بزيارة جميع المرضى المقيمين وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا الرائعة إليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض