• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بمشاركة اريكسون

النصر يحتفل بإنجاز فوز «الطاولة» بـ«جائزة الإبداع الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - احتفلت أسرة نادي النصر بإنجاز فوز تنس الطاولة بالنادي بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، لتربعها على عرش اللعبة على المستوى المحلي، بفوزها بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لـ 11 عاماً على التوالي، وسيطرتها على بطولة الدوري العام 9 سنوات على التوالي.

حضر الحفل الذي أقيم بصالة كبار الزوار في صالة الألعاب بالنادي المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على شؤون لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في النادي، برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب، وعدد كبير من مسؤولي النادي والقائمين على اللعبة واللاعبين كافة بصالة كبار الزوار بصالة الألعاب بالنادي.

وكان ضيف شرف الحفل الخبير السويدي إريكسون، مدرب منتخب إنجلترا السابق الذي كان في زيارة للنادي، بدعوة من شركة كرة القدم بنادي النصر التي دخلت مع في مفاوضات معه لتولي الإشراف على كرة القدم بكامل قطاعاتها بالنادي خلال الفترة المقبلة، والذي شارك فرحة النادي بفوزه بجائزة الإبداع الرياضي في قطع كعكة الفوز مع اللاعبين والقائمين على الرياضة بالنادي.

من جانبه، عبر مروان بن غليطة رئيس النادي عن سعادته بالجائزة، واعتبرها تجسيداً لجهد المجلس الحالي، وعمل مجالس الإدارات السابقة التي ساهمت في صناعة الإنجاز، وقال: الحصول على جائزة تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يمثل قيمة كبيرة لكل الجهات والإبطال والنجوم الفائزين بها.

ووعد بن غليطة ببذل المزيد الجهد لتحقيق العديد من الإنجازات التي تليق باسم وتاريخ وقيمة النادي، وذلك بتكاتف أعضاء المجلس وأبنائه كافة من القائمين على أمور النادي. من جهته، أكد عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في النادي الجائزة الدافع القوي للقائمين كافة على الألعاب الجماعية والفردية في النادي لتحقيق المزيد من الألقاب والجوائز.

وقال: تسليم الجائزة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ومباركة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أضاف قيمة جديدة للجائزة التي ستساهم في دفع مسيرة التطور والتقدم في ألعاب النادي كافة.

وثمن أبو الشوارب إنجاز طاولة النصر، مشيداً بدعم الإدارة للألعاب كافة، وبجهد اللاعبين الذين نجحوا على مدار الأعوام الماضية في التربع بجدارة على عرش اللعبة محلياً وخليجياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا