• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تبادل التهاني والزيارات العائلية

سكان أبوظبي يحتفلون بالعيد في «المولات» والمتنزهات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

احتفل سكان مدينة أبوظبي وزوارها، أمس، بأول أيام عيد الفطر المبارك، حيث خرج المصلون لتبادل التهاني والزيارات العائلية، بعد أن امتلأت الأجواء منذ الفجر إلى ساعة مبكرة من الصباح بالتكبير والتهليل لحين الانتهاء من صلاة العيد.

وشهدت مراكز التسوق والمتنزهات والشواطئ تدفق الآلاف من المحتفلين بعيد الفطر السعيد من المواطنين والمقيمين من كل دول العالم العربي والإسلامي في العاصمة أبوظبي، فرادى وجماعات في أزيائهم الشعبية المميزة.

وشهدت المراكز التجارية والحدائق والمتنزهات وشواطئ أبوظبي، تدفق العديد من العائلات التي فضل أغلبها المراكز التجارية، وأماكن الترفيه والتسوق المزودة بوسائل التبريد للتغلب على حرارة الطقس، وارتفاع نسبة الرطوبة، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس حاراً مع ارتفاع نسبة الرطوبة.

وكانت المراكز التجارية التي تقدم عروضاً خاصة بالأطفال هي الوجهة المفضلة لآلاف الأسر، حيث تسابقت المراكز التجارية على تنظيم فعاليات لجذب جمهور المحتفلين بالعيد من الكبار والصغار، وخصصت هدايا وتخفيضات بهذه المناسبة، في الوقت الذي عرضت دور السينما بالمراكز التجارية، أحدث الأفلام.

وقالت أم صالح: المراكز التجارية، وجهة مفضلة لأغلب العائلات، بسبب حرارة الطقس، بالإضافة إلى التخفيضات التي تقدمها هذه المراكز، إذ لا يزال البعض يحرص على التسوق في يوم العيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض