• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المراكز التجارية تكتظ بالزوار مع تراجع درجات الحرارة

العيد في دبي.. باقة من الفعاليات تدخل البهجة في نفوس الصغار والكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

توافدت الأسر في دبي مع حلول المساء وانخفاض درجات الحرارة على مراكز التسوق في الإمارة للاستمتاع والترفيه عن أبنائهم بإجازة عيد الفطر السعيد، حيث عبر الجميع عن فرحتهم بما يشكله العيد من وقت للقاء الأسر واجتماع الأحبة، والترفيه عن الأطفال.

وشهدت المراكز التجارية في دبي إقبالاً كبيراً للتنزه والتمتع بأجوائها المكيفة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة، بينما ازدحمت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال وسط أجواء من الفرح والبهجة عمت الكبار والصغار.

واستمتع آلاف الزوار من العائلات والأطفال بأجواء احتفالية في أول أيام العيد في عالم مدهش، حيث زخرت هذه الوجهة الترفيهية العائلية بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المتميزة والكرنفالات الاحتفالية، حيث خصص مركز دبي التجاري العالمي 8 قاعات كبيرة لهذه الفعاليات التي اكتظت في اليوم الأول من العيد بالزوار من كافة الأعمار.

وشملت فعاليات اليوم الأول للعيد في دبي باقة ملونة من الأنشطة والفعاليات التراثية والثقافية والفنية والترويحية الفريدة، توفر من خلالها أجواء احتفالية متميزة تلاقي تطلعات العائلة وتلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية سواء ممن يبحثون عن الاستمتاع العائلي الحقيقي، بما توفره لهم من الترفيه العائلي.

كما شمل جدول فعاليات العيد في دبي في اليوم الأول الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والعروض الحصرية الترفيهية لشخصيات كرتونية عالمية، إضافة إلى الحفلات الغنائية والموسيقية، وكذلك العروض الترويجية، فيما أقامت المطربة نوال الكويتية حفلاً غنائياً استمر لأربع ساعات استمتع خلالها عشاق الطرب الخليجي بما احتواه ألبومها الجديد لأول مرة على المسرح «نوال 2016».

وبحسب البرنامج المعلن سيتابع رواد مركز دبي التجاري العالمي اليوم الخميس نخبة من المؤدين المشهورين من الهند ضمن برنامج غنيّ بأشهر العروض والأغاني والرقصات الهندية الشهيرة، كما سيحيي الفنّان السعودي راشد الماجد، يوم الجمعة في ثالث أيام العيد حفلاً يقدم خلاله أجمل ما غنّى إضافة إلى أعماله الجديدة.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول للعيد سلسلة من العروض الموسيقية نظمها دبي مول، قدمها نخبة من ألمع الموسيقيين العالميين، بينما تحولت قبة «دوم اتريوم» في دبي مارينا مول في اليوم الأول للعيد إلى منطقة ألعاب تفاعلية «بلاي زون» وتضمنت أنشطة ترفيهية ممتعة للصغار فيما لاقت جنة الأطفال الجديدة التي تشمل قسماً للفنون والحرف اليدوية ومنطقة للألعاب إقبالاً منقطع النظير، حيث غمرت الفرحة الأطفال بقضاء ساعات من المرح في أجواء الألعاب التفاعلية، وحصص الغناء والرقص، وعروض العرائس وأتيح للأطفال فرصة لاختبار مهاراتهم الإبداعية مع مجموعة من النشاطات الفنية وأعمال الحرف اليدوية، تلوين الوجوه والبالونات الفنية.

وفي مول الإمارات علت الابتسامة وجوه الصغار مع عرض «الشخصيات المضحكة» الذي تميز بشخصيات الدمى بحجمها الطبيعي، وهي تؤدي أغاني ورقصات مميزة، بينما تفاعل الصغار مع عروض فرقة القطتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض