• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جموع المصلين يقيمون صلاة العيد في مسجد الشيخ زايد بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

أدى جمهور غفير من المواطنين والمقيمين صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الشيخ زايد على أرض مدينة الفجيرة، وفي مختلف مصليات العيد بمناطق إمارة الفجيرة والساحل الشرقي في مدينة كلباء وخورفكان ودبا الحصن والمناطق التابعة لإمارة الشارقة.

وتبادل المصلون، بعد انتهاء الصلاة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر، وتوجهوا إلى عائلاتهم وأسرهم لتبادل التهاني بهذه المناسبة العظيمة، متمنّين أن يديم الله الأمن والأمان والمحبة والألفة في دولة الإمارات، وأن يحفظ قيادتها. وقدم كبار السن الهدايا والعيديات لصغار السن وأمهاتهم وآبائهم.

واستقبلت الحدائق العامة وكورنيش مدن الفجيرة وكلباء وخورفكان ودبا الفجيرة ودبا الحصن جمهوراً غفيراً من الزوار من داخل وخارج الإمارة والمنطقة. وسادت أجواء من السعادة والمرح، وشكلت الغيوم في سماء الإمارة والمنطقة جواً جميلاً محملاً بالخير.

وشهدت المناطق الجبلية والأودية والعيون السياحية والمعالم التاريخية إقبالاً كبيراً من الجمهور من القادمين من خارج مناطق إمارة الفجيرة والساحل الشرقي. وافتتحت المراكز التجارية بمدنية الفجيرة لاستقبال الجمهور وكانت قبلة مستحبة لدى بعض الأسر لاصطحاب أبنائهم للعب بالأماكن الترفيهية المخصصة لهم، وتناول الوجبات معاً في جو أسري خاص. واستعدت الإدارة العامة لشرطة الفجيرة والجهات الرسمية بالإمارة والساحل الشرقي لهذه المناسبة الدينية الاحتفالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض