• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هنأهم بحلول العيد

الرميثي يطلع على جاهزية إدارة «ق 7» بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

قام معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، صباح أمس، بزيارة ميدانية إلى إدارة «ق7» في الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، للضباط المناوبين وضباط الصف ومنتسبي القوة والعاملين القائمين على رأس عملهم خلال أيام العيد.

وأعرب معالي الرميثي خلال الجولة، التي رافقه فيها العميد مبارك المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي، عن تمنياته لهم بالتوفيق في أداء مهامهم على الوجه الأكمل، والعمل على تطوير مستوى الأداء، بما يتناسب مع طبيعة المهام والواجبات المكلفين بها.

واستمع القائد العام لشرطة أبوظبي إلى طبيعة المهام والمسؤوليات التي تقوم بها فرق القوة، ومدى قدرتهم على مواجهة أي مهام أو حالات طارئة.

وتأتي زيارة معالي الرميثي لإدارة «ق 7» في إطار الحرص على التواصل الإنساني، وتقديم التهاني بمناسبة العيد، وتقدير تفاني منتسبي القوة وإخلاصهم في أداء أعمالهم، ومدى استعدادهم لتقديم الأفضل في الأداء، واستعدادهم لتقديم مهام الإسناد الخدماتي للوحدات الشرطية الأخرى الوقوف على مدى سرعة الاستجابة.

وأكد معالي القائد العام لشرطة أبوظبي، خلال الزيارة، أهمية توظيف القدرات والمهارات لدى العنصر البشري، من أجل تقديم أفضل مستويات الأداء، ورحب بما يقدمه منتسبو القوة من الخطط والبرامج والأفكار التطويرية التي تؤكد حرصهم والولاء للمؤسسة الشرطية التي ينتسبون إليها، إضافة إلى بعض المبادرات الخاصة باستراتيجية «ق7»، والتي تدعم من عملية التطوير بشكل مستمر، وتتوافق مع استراتيجية شرطة أبوظبي ومرحلة التمكين، والعمل وبشكل دائم على تلقي الأفكار التطويرية الهادفة والقابلة للتطبيق، وأشاد بمستوى مهارات وحرفية كوادر العمل وأهليتهم لأداء أصعب المهام.

وأثنى معالي اللواء الرميثي، في نهاية زيارته، بحرص منتسبي القوة لوجودهم في مواقعهم على مدار الساعة، خاصة خلال الأعياد والعطلات الرسمية، وتفانيهم في الأداء، والتزامهم ويقظتهم، وحرفيتهم في أداء مهامهم، مؤكداً أهمية الحرص على التطوير المستمر والإبداع، والتي تضمن أفضل مستويات الجودة في الأداء، وتمنى لهم تحقيق المزيد من النجاح في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض