• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أهمية العنصر البشري في أداء المهام بالعيد

الشريفي يتفقد استعدادات غرفة عمليات شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

اطلع اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، يوم أمس على سير العمل وجاهزية غرفة العمليات المركزية بشرطة أبوظبي خلال أيام عيد الفطر السعيد. جاء ذلك خلال زيارته الإدارة العامة للعمليات المركزية وغرف العمليات لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد للمناوبين على رأس عملهم في القوة. وتفقد الشريفي جاهزية القوة في أداء المهام والواجبات والمسؤوليات خلال أيام العيد، واطلع على مجموعة الأنظمة والتقنيات المستخدمة وجاهزية القوة لتنفيذ مهامهم.

وأكد الشريفي أهمية العنصر البشري في أداء المهام والتميز في العمل والتفاني، مثمناً جهود العاملين في العيد والذين يقضون أوقاتهم في خدمة الوطن والعين الساهرة في تقديم الخدمة إلى أفراد المجتمع.

كما اطلع، خلال زيارته، على برامج وخطط العمل المعتمدة على مدار الساعة، وسرعة الاستجابة التي تحقق رؤية شرطة أبوظبي في التعامل مع الحالات والمهام في أقصر وقت ممكن، مع الاحتفاظ بمستوى الجودة العالية الذي يترجم ما وصلت إليه شرطة أبوظبي من آفاق متطورة من التحديث والتطوير المستمر، التي تضمن تحقيق مجتمع أكثر أمناً، والعمل المستمر على التوسع وتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي من خلال الإدارات والوحدات كافة التابعة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض