• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

الرئاسة التونسية: لا وساطة قطرية لمنح اللجوء إلى قيادات من «الإخوان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

نفى مصدر بالرئاسة التونسية وجود أي وساطة من جانب قطر لدى تونس لمنح اللجوء السياسي إلى قيادات من جماعة الإخوان المصرية، مشيرا إلى أن هذا الأمر «غير مطروح مطلقا». وعقد الناطق باسم رئاسة الجمهورية عدنان منصر مؤتمرا صحفيا أمس الأول بقصر قرطاج سلط خلاله الضوء على فحوى زيارة أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني إلى تونس الخميس ولقائه الرئيس المؤقت المنصف المرزوقي.

وفند منصر لدى سؤاله عن وجود أي وساطة لأمير قطر لدى تونس لمنح اللجوء السياسي لقيادات من جماعة الإخوان المحظورة في مصر، كما أشارت إلى ذلك تقارير إعلامية.

وقال منصر «لا أدري من أين يأتي هذا الكلام وهذه الأخبار».. هذا الموضوع لم يتم التطرق إليه مطلقا خلال محادثات الرئيس المنصف المرزوقي مع أمير قطر وهو ليس مطروح مطلقا». (تونس - د ب أ)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا