• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للتواصل مع صناع القرار الرئيسيين

«خليفة الإنسانية» تشارك في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

وام

دبي - وام

شاركت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعاليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير /ديهاد/ الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تحت شعار «الفرص.. التنقل.. والاستدامة في التنمية والمساعدات الإنسانية».

وتهدف مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، من خلال مشاركتها في «ديهاد» إلى تعزيز حضورها في هذا التجمع الإنساني الدولي، والتواصل مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية التي تتعاون فيما بينها لتقديم الخدمات التي تهم العاملين في الشأن الإنساني.

وأكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة أن معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير أصبح في أجندة المؤسسة الرسمية للمشاركة سنوياً، والتفاعل والتواصل مع المشاركين، حيث يعد من أهم التجمعات الإنسانية ليس في المنطقة والشرق الأوسط فحسب، بل على مستوى العالم.

وقال المصدر، إن من أهداف المؤتمر زيادة التنسيق وفعالية العمل الإنساني بشقيه الإغاثي والتنموي من أجل المساهمة في الحد من معاناة الدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية والنزاعات والحروب ..

كما يهدف المؤتمر إلى جمع المنظمات الإنسانية والإغاثية من أجل إتاحة فرصة التفاعل وتعزيز الشراكات والتواصل مع الجهات المانحة، وتبادل المعارف والتجارب الناجحة للمنظمات الإنسانية الأخرى، إلى جانب الاطلاع على أحدث التوجهات والمنتجات والخدمات الجديدة والفعالة التي جرى إطلاقها في السوق..ويتضمن الحدث سلسلة من المؤتمرات وورش العمل. وأوضح أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تركز في إستراتيجيتها العامة على التنمية المستدامة، مثل مشروع مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المغرب في الدار البيضاء، والذي تم تدشينه مؤخرا مع عدم إغفال تقديم المساعدات العاجلة والتفاعل مع المحتاجين والمتضررين، كما حدث في لبنان وتونس ومالاوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض