• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتوسع قاعدة عملائها في المناطق الشمالية

افتتاح مركز خدمة لـ«مواصلات الإمارات» في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

دبي الاتحاد

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات، مركز خدمة المتعاملين في مجال خدمات الصيانة الفنية للمركبات في محطة فرع عجمان- الجرف 1.

وجدّد الجرمن حرص مواصلات الإمارات على تقديم أفضل الخدمات لمختلف فئات المتعاملين ووفق أرقى الشروط والمعايير العالمية وبما يتخطى توقعاتهم وتطلعاتهم، بهدف إسعادهم وبلوغ أعلى مستويات الرضا لديهم، مبيناً أن المؤسسة تسعى باستمرار إلى ترجمة ذلك الحرص عبر تطوير خدماتها وتعزيز بناها التحتية كمّاً ونوعاً، لا سيما مراكز خدمة المتعاملين بما يتفق مع الخطط الاستراتيجية ومنظومة القيم المؤسسية التي تتحلى بها.

وقال: إنه مع افتتاح مركز خدمة المتعاملين في عجمان، تكون المؤسسة قد أنجزت المرحلة الأولى من خطتها التطويرية الشاملة لمراكز الخدمة والتي شملت تطوير 6 مراكز مختلفة على مدى 12 شهراً، وبقيمة إجمالية بلغت 6.5 مليون درهم، وسيبدأ العمل في المرحلة الثانية من تطوير مراكز الخدمة خلال العام الحالي وستستمر إلى نهاية 2016م، حيث سيتم التركيز على تطبيق برامج التطوير والتحسين وفق خطط مبتكرة ومبدعة، تواكب توجهات الحكومة وريادتها في الابتكار.

المركز

قال المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، إن المركز الذي ناهزت تكلفة إنشائه 1.6 مليون درهم، مشيّد على مساحة تزيد على 335 متراً مربعاً، ما يتيح له استقبال 42 متعاملاً في آن واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض