• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي تنظم رحلة لموظفيها وعائلاتهم إلى القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

نظم مركز علاقات الموظفين في دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي، رحلة ترفيهية لموظفي النظام البلدي وعائلاتهم إلى القرية العالمية في دبي، شارك في الرحلة أكثر من 400 شخص من دائرة الشؤون البلدية، وكل من بلدية مدينة أبوظبي، وبلدية المنطقة الغربية وبلدية العين.

من جانبه أكد مبارك سيف المزروعي مدير مركز علاقات الموظفين في النظام البلدي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار أهداف والتزامات النظام البلدي الاستراتيجية، الهادفة إلى دعم الفعاليات المجتمعية، وتوفير بيئة محفزة للموظفين، وإتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية مرحة، بعيدا عن بيئة العمل الرسمية، مشيرا إلى أن برنامج الرحلات والفعاليات الترفيهية، حافل بالمزيد هذه السنة، وقد تركت رحلة القرية العالمية بدبي أثراً طيباً في نفوس الموظفين وعائلاتهم.

وأشار المزروعي إلى أن مركز علاقات الموظفين قام بتوفير كافة سبل الراحة والمتعة والترفيه لأعضاء الرحلة، حيث تم توفير تذاكر الدخول المجانية بالإضافة إلى قسائم للسحب على السيارات لكافة المشاركين بالرحلة من موظفين وأبنائهم، كما أقام المركز وليمة عشاء لجميع المشاركين، والقيام بجولة شملت العديد من أجنحة القرية العالمية. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض