• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكريم الموظفين المتميزين في برنامج زايد للإسكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

كرم معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أمس الموظفين المتميزين ضمن الدورة الخامسة من جائزة التميز الوظيفي الداخلية لعام 2013 والتي ينظمها البرنامج كل عام لكافة موظفيه في مختلف الإدارات. تأتي هذه الجائزة تجسيداً لرؤية معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي نحو تعزيز روح التنافسية بين الموظفين والتعرف على الكفاءات المتميزة في البرنامج. وأكدت المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان أن الجائزة من شأنها تأكيد دور القيم التنافسية والولاء المؤسسي، حيث يمتلك البرنامج الطاقات والكفاءات التي تؤهله للتفوق على المؤسسات الأخرى والارتقاء بالأداء وتحقيق معايير الفعالية والإبداع، مشيرة إلى أن جميع موظفي البرنامج متميزون فهم يعملون في مؤسسة تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وتقوم الجائزة على مجموعة من المعايير أبرزها مستوى الأداء والإنجاز وقدرة الموظف على المبادرة والإبداع ودرجة التعاون والالتزام الوظيفي ومدى المشاركة وتحمل المسؤولية.

وضمت قائمة الفائزين بجائزة التميز الوظيفي كلا من المهندسة هاجر طارق الخانجي عن فئة الموظفين الحكوميين الجدد وندى ماجد السويدي في مجال الوظائف المتخصصة والمهندس حمد سعيد العليلي في المجال الميداني، والمهندس راشد علي الشحي في مجال خدمة العملاء، فيما حصلت إدارة الخدمات الهندسية بالبرنامج على جائزة الإدارة المتميزة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض