• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يرتدي «القميص رقم 10»

برادة: أتطلع لحصد الألقاب مع «العميد» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

يتطلع المغربي عبد العزيز برادة، لحصد الألقاب بقميص النصر خلال الموسم المقبل، وأن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي، خلال الاستحقاقات التي تنتظر «العميد»، حيث يوجد الفريق في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويترقب المنافسات المحلية في دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي.

جاء ذلك خلال توقيع برادة العقد الرسمي لانضمامه إلى «الأزرق» لمدة 3 مواسم، حيث تم الكشف عن أنه سيرتدي القميص رقم 10، ليخلف التشيلي لويس خمينيز في وسط الملعب.

وعبر برادة عن سعادته بتوقيع العقد مع النصر، بعدما تم التوصل إلى الشروط كافة والبنود الشخصية للاعب، بعدما اتفق النصر مع ناديه السابق مرسيليا الفرنسي لضمه مقابل مليوني يورو، ويعود برادة لاستئناف مشواره في دوري الخليج العربي، بعدما دافع عن ألوان الجزيرة في الموسم قبل الماضي، ويصبح زميلاً للبوركيني جوناثان بترويبا الذي لعب أيضاً لـ «فخر أبوظبي»، قبل أن يرحل إلى النصر الموسم الماضي.

وعبر المغربي، الذي احتفل قبل أيام بعيد ميلاده الـ27، عن تطلعه لإكمال مشواره بقوة في الملاعب الإماراتية، وأن يحقق النتائج المأمولة التي يترقبها عشاق «العميد»، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة، وانضمام اللاعب الذي يرون أنه قادر على تعزيز قوة الوسط، إلى جانب كيمبو إيكوكو وبترويبا، خصوصاً أن الثلاثي يتحدث اللغة الفرنسية أيضاً، بما يعزز من الانسجام بينهم.

واكتفى النصر بإعلان خبر التعاقد الرسمي مع برادة عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، من دون عقد مؤتمر تقديمي للاعب للقاء وسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا