• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يغادر إلى بولندا اليوم

فريق أبوظبي جاهز لتحدي «فورمولا العمالقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر اليوم بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة إلى بولندا، للمشاركة في الجولة الثانية لتحدي الفومورمولا الأوروبي للتحمل، والتي تستضيفها مدينة أوجوستو البولندية ابتداءً من غدٍ، وحتى الأحد في منافسة وتحدٍ قوي للفريق الإماراتي الذي يشارك بزورقين في الجولة، من خلال ثمانية متسابقين ونجوم من أعضاء الفريق.

وكان فريق أبوظبي شارك في الجولة الأولى من البطولة، والتي أقيمت في مدينة روين الفرنسية في مايو الماضي، وحقق المركز الأول في فئة «الفورمولا2» بعد منافسة استمرت 24 ساعة، وعلى مدار يومين كاملين لم تتوقف خلالهما الزوارق، إلا في الجزء الأخير من الليل، ومن أجل فترة الراحة فقط، ليكون بذلك أول إنجاز لأبناء وأبطال الإمارات في ظهورهم الأول في البطولة الأوروبية، ويسعى الفريق إلى تثبيت أقدامه من خلال هذه الجولة بتكرار إحراز المركز الأول وتحقيق لقب البطولة في هذه الفئة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثانية من البطولة، ليتقلص عدد الساعات، بحيث يصبح ست ساعات يومياً، وعلى مدار يومين كاملين، ليكون المجموع في الختام 12 ساعة لن تتوقف من خلالها الزوارق التي يتناوب أربعة متسابقين على قيادة كل زورق من خلالها في المنافسة.

وتغادر البعثة اليوم ممثلة في سالم الرميثي رئيساً، والمتسابقين ثاني القمزي، ماجد المنصوري، راشد الطاير، فالح المنصوري، محمد المحيربي وراشد القمزي، والطاقم الإداري ناصر الظاهري وخالد السعدي وحسام جمال، ومن المقرر أن ينضم للبعثة في بولندا جويدو كابليني والمتسابقين أليكس كاريلا.

وتوجه سالم الرميثي بأسمى التبريكات والتهنئة باسم فريق أبوظبي إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الفطر السعيد وهذه الأيام المباركة، وقال: مشاركة الفريق في البطولة حسب توجيهات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، من أجل نشر مساحة أكبر لاسم الإمارات، وأيضاً لكي تزيد شعبية وحضور الفريق على مستوى سباقات الزوارق السريعة، كما أنها تأتي لرسم استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي على أرض الواقع في أهمية الحضور الإماراتي، والتميز في البطولات المختلفة ونشارك لتعزيز انتشار فريق أبوظبي للزوارق السريعة، وأن يكون له حضور في أقوى البطولات العالمية، أصبح فريقنا اليوم مصنفاً في المراكز الأولى على المستوى العالمي، والمحافظة على هذا التصنيف تتطلب منا السعي للمشاركة والحضور في البطولات القوية، وتحدي الـ 24 ساعة يلبي رغبة وطموح فريقنا في ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا