• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مختبر دبي المركزي ينظم حفل «مسك الختام» لتكريم المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

نظمت إدارة مختبر دبي المركزي في بلدية دبي، حفل مسك الختام لعام 2013، لتكريم المتميزين والاحتفاء بما حققوه من إنجازات خلال العام الماضي. حضر الحفل المهندس سالم بن مسمار مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، والمهندسة حواء بستكي مدير إدارة مختبر دبي المركزي، والفريق القيادي في المختبر وجميع المكرمين من الموظفين والموظفات.

وقال المهندس بن مسمار أن فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رسخ مفهوم تكريم المتميزين، بحيث أصبح استراتيجية ثابتة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكريم وتحفيز التميز والإبداع لدى الأيادي العاملة وفرق العمل المتميزة والفعالة.

كما أعرب عن شكره وامتنانه وتقديره لجميع موظفي المختبر المتميزين الذين بهم تسير قافلة النجاح والعطاء والتميز.

يذكر أن حفل مسك الختام يأتي متجدداً في كل سنة لتزويد المتميزين بوقود الهمة والطموح والحماس، يلتقون ليرتقوا معاً نحو غدٍ أفضل مفعم بمزيد من الإنجازات. وخلال الحفل تم تكريم المساهمين في تحقيق التميز والتفوق في أعمال المختبر، وتكريم فئة المستحقين لوسام إنجاز خلال العام المنصرم. كما تم تكريم فئة الموظفين الأعلى إنتاجية للوظائف المهنية، وفئة الموظف المجتهد بإبداعات في العمل، كما كُرم خلال الحفل فئة أفضل نجوم الخدمة «موظفي الواجهة في مواقع تقديم الخدمة» ، وتكريم فئة «فارس الاقتراحات» صاحب أكبر عدد من الاقتراحات المجدية بعد الدراسة، وشمل التكريم الموظف صاحب أفضل نتائج المتسوق السري في الرد على الهاتف حيث حازت إدارة المختبر على المركز الأول على مستوى الإدارات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض