• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

نهيان بن مبارك يعزي في وفاة والدة خلفان وعامر محمد الهاملي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

أبوظبي ، المنطقة الغربية (وام)

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس واجب العزاء والمواساة إلى سعيد خلفان عبدالرحمن بن رمضان المنصوري وأشقائه في وفاة المغفور له بإذن الله، والدهم ، وذلك بمنزل الأسرة في محضر الفروانية بمدينة ليوا.

وأعرب معاليه عن صادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وفي مدينة زايد بالمنطقة الغربية كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس واجب العزاء إلى خلفان وعامر محمد خلفان الهاملي في وفاة المغفور لها بإذن الله «والدتهما»، وذلك بمنزل العائلة في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وأعرب معاليه عن صادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل، سائلًا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان واجب العزاء إلى خلفان وعامر محمد خلفان الهاملي في وفاة المغفور لها بإذن الله « والدتهما» .

وأعرب الشيخ محمد بن حمدان بن زايد عن صادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان.

من جهة أخرى، حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه ارثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض