• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبدى تمسكه بالاستمرار في «قلعة الفرسان»

خمينيز: الظروف مهيأة لـ «رد الدين» ونقاتل من أجل اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

معتز الشامي (دبي)

وعن لقاء السوبر الذي يعتبر الثاني الذي يجمعه أمام العين، قال: «بالتأكيد ستكون مباراة قوية، لأن رغبة الفوز قوية للغاية لدينا، وهي كذلك أيضاً لدى العين، الساعي للفوز بالبطولة الأولى الرسمية هذا الموسم، ومن جانبنا نسعى لتحقيق لقب يعيد الثقة إلى الفريق في مرحلة مهمة، وبعد تعثر البدايات من حيث النتائج السلبية التي مني بها الفريق منذ بداية الموسم، لكن استعاد الأهلي عافيته الفنية مؤخراً، وأصبح اللاعبون في أفضل حالة فنية وبدنية، وجاهزون لموقعة السوبر».

وشدد خمينيز على أن مواجهة العين دائماً ما تكون لها طعم خاص بالنسبة لجميع اللاعبين، وأيضاً للجماهير في كلا الناديين، وقال: «العين أحد أقوى فرق الدوري، ويمتلك لاعبين مميزين، وكذلك الأهلي الذي يعتبر أبرز أندية دوري الخليج العربي، وعازمون بالتأكيد على الفوز، ورد الدين للعين الذي فاز في آخر نهائي جمع بيننا بنهاية الموسم الماضي، عندما خطف «البنفسج» لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

وأضاف وقتها كان الأهلي صاحب 3 ألقاب وأيضاً صاحب المستوى الأفضل في الدوري، وكان العين في طور استعادة العافية الفنية، بعد مرحلة من «المطبات» الصعبة التي مرت عليه، الآن كأننا بدلنا المقاعد، حيث مر الأهلي بداية الموسم بمرحلة «مطبات حرجة»، أثرت على النتائج، وأخرجت الفريق من المنافسة على لقب الدوري، لكن لا تزال أمامنا فرصتان هما كأس السوبر اليوم، والذي نقاتل من أجل الظفر به، بالإضافة إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهي البطولة الأهم بالنسبة لها في ختام الموسم، على أمل ضمان التأهل المباشر لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، كما أن هدفنا أيضاً المنافسة بقوة على التأهل للأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، والقتال من أجل نيل إحدى بطاقتي التأهل عن مجموعتنا، وأعتقد أن السعي للفوز بلقب السوبر اليوم، سيكون مفيداً للغاية في الحصول على الدفعة المعنوية اللازمة لتحقيق هذا الهدف».

وأضاف: «بشكل عام فإن اللاعبين يستمتعون بمواجهة فريق بحجم العين، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبي العين الذين ينتظرون مواجهتنا، لأننا نتنافس دوماً على البطولات خلال المواسم الأخيرة، وهو ما يجعلنا مستعدين دائماً، مهما كانت الظروف، ولدينا ثقة كبيرة في النفس، لأننا فريق لا يخشى أي منافس».

وأشاد خمينيز بقوة العين وإمكانيات لاعبيه، وقال: «العين يحتل صدارة الدوري، ويمتلك أسلحة فنية قوية، ونعرف طريقة لعب «البنفسج» وقدرات لاعبيه، وأعتقد أن كلمة السر في الأداء المميز للعين، هو جيان وعموري، وفي الأهلي أيضاً لدينا أسلحة فنية قادرة على تعطيل أسلحة العين، والسعي لتحقيق الفوز، وسوف نسعى لفرض أسلوبنا، واللعب بقوة أمام «البنفسج»، وأعتقد أن كل فريق كتاب مفتوح للآخر، ولا مجال للمفاجآت، وصاحب القدرة على السيطرة الفنية، واللعب بهدوء وتركيز طوال الـ 90 دقيقة سيكون لها أفضلية الفوز بمثل هذا النوع من المباريات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا