• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستمر طوال أيام العيد

فعاليات مراكز التسوق والحدائق تشيع أجواء الفرحة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

آمنة الكتبي (دبي)

تزخر مراكز التسوق والحدائق والمتنزهات في أول أيام عيد الفطر في دبي بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تضفي أجواء الفرح بهذه المناسبة السعيدة، كما تنطلق الدورة التاسعة لاحتفالات في دبي تحت شعار «العيد في دبي..احتفال يجمعنا» اليوم وتستمر طوال أيام العيد.

ونظمت بلدية دبي خلال العيد العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال برنامج أعدته وأشرفت على تنفيذه إدارة الحدائق العامة والزراعة بالبلدية.

واستهدفت هذه البرامج والفعاليات بشكل أساسي زوار حدائق دبي، من خلال توفير أجواء المتعة والأنشطة الترفيهية، وذلك بناء على رؤية ورسالة البلدية ببناء مدينة متميزة تتوافر فيها رفاهية العيش ومقومات النجاح.

وتجذب حديقة الزهور في دبي العديد من الزوار والسياح طيلة أيام عيد الفطر، حيث يستمتع الجمهور بعالم فريد من العجائب في الحديقة التي تقع في جنوب البرشاء، وتمثل أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم، حيث يوجد بها أكثر من 45 مليون زهرة على مساحة 72000 متر مربع، معروضة في العديد من الأشكال والتصميمات المذهلة.

ويستمتع الجمهور بأكبر حديقة فراشات مغطاة في العالم، في دبي، وتضم 26 فصيلة من الفراشات من عدة دول مختلفة من العالم على مساحة قدرها 4400 متر مربع، وتتكون من تسع قباب، لكل منها لون مختلف عن الآخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض