• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حضر جانباً من فعاليات بطولة العالم لرفعات القوة لذوي الإعاقة بدبي

محمد بن راشد يسعد «فرسان الإرادة» بـ 6 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بصرف مبلغ ستة ملايين درهم، مكرمة من سموه لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكينهم من المشاركة في الفعاليات والبطولات الرياضية، وغيرها محلياً وإقليمياً ودولياً، وتحفيزهم على التميز والتفوق، كما نظرائهم الأسوياء. جاء ذلك خلال حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ظهر أمس جانباً من فعاليات بطولة العالم لرفعات القوة لذوي الإعاقة التي يستضيفها نادي دبي للمعاقين حتى الجمعة المقبل.

وقد تفقد سموه، لدى وصوله النادي، صالة تدريب فريق الإمارات المشارك في البطولة، واطمأن سموه على صحة اللاعبين وجاهزيتهم العالية لخوض المنافسات التي تجري على عشرة أوزان بين أكثر من 430 لاعباً ولاعبة من خمس وستين دولة عربية وأجنبية، بما فيها الإمارات.

كما تفقد سموه صالة استراحة اللاعبين وفحص المنشطات، والتقى عدداً من المشاركين في البطولة، وجاذبهم أطراف الحديث حول استعداداتهم النفسية والبدنية للمشاركة والفوز.

وعرج سموه في ختام جولته على الصالة العمومية لتدريب المشاركين من مختلف الجنسيات والإعاقات، واطمأن سموه على راحتهم، وتوفير التسهيلات كافة لهم، واستمع من ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وشروطها وكيفية احتساب النقاط للمتنافسين إلكترونياً ولجنة التحكيم والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية المخصصة للفائزين.

وفي صالة المنافسات، شاهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جانباً من التنافس في رفع الأوزان بين عدد من اللاعبين واللاعبات، ثم التقطت لسموه الصور التذكارية مع المشاركين في هذه البطولة العالمية التي تنظم كل أربع سنوات مرة وتعد مؤهله للمشاركة في الدورة البارالمبية الدولية التي ستقام في ريودي جانيرو بالبرازيل عام 2016.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بلقاء هذه الشرائح من مجتمعنا ومجتمعات العالم التي تجمعت في بطولة صعبة ومميزة هنا على أرض الإمارات، منوهاً سموه، خلال حديثه مع رئيس اللجنة البارالمبية الدولية السير فيليب كرافين، بأن الإعاقة ما كانت أبداً سبباً في عدم إبداع وتميز المصابين بأي نوع منها، خاصة إذا كان العقل سليماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا