• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتام «قارئ القرآن» لذوي متلازمة داون في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

دبي (وام)

اختتمت أمس، الدورة الرابعة من مبادرة قارئ القرآن الكريم لذوي متلازمة داون، والتي تنظمها جمعية الإمارات لمتلازمة داون بدبي سنوياً، بالتعاون مع مركز «رؤيتي» لتحفيظ القرآن الكريم.

وأثنى عيد محمد ثاني حارب، رئيس مجلس الإدارة، على جهود مركز «رؤيتي» لتحفيظ القرآن الكريم والتعاون التربوي والتعليمي القائم بين المركز والجمعية. مشيراً إلى أهمية دورات ومنافسات تحفيظ القرآن الكريم في تغذية النفس والروح بجماليات القرآن الكري، داعياً المولى عز وجل أن يثيب جميع القائمين والمشاركين في هذه المبادرة خير الجزاء.

وأكد أهمية تنظيم مثل هذه الدورات في تثقيف الناشئة من ذوي متلازمة داون وتعريفهم بالمخارج الصحيحة لحروف القرآن الكريم وتعليمهم أسس الترتيل والتجويد وتحفيظهم ما يتيسر من السور القرآنية.

وقد تم تكريم الأطفال المتميزين المشاركين في الدورة، بحضور الدكتورة منال جعرور نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، ونوال الحاج ناصر عضوة مجلس الإدارة، وعالية حسين عضوة مجلس الإدارة، والمصممة منى الحداد، والدكتورة مها عثمان رئيسة لجنة القرآن الكريم، والدكتورة هالة عبد الله معلمة القرآن الكريم، وأولياء أمور ذوي متلازمة داون، وعدد من المتطوعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض