• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مصر الاتحاد يطالب «لويزيرن» بتقرير حول فسخ تعاقد «كهربا»

الأهلي يجدد لعماد متعب موسماً واحداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، التجديد لعماد متعب مهاجم الفريق، لمدة موسم واحد فقط، واتخذ الثلاثي محمود طاهر وطاهر الشيخ ومحمد عبدالوهاب المسؤولين عن ملف كرة القدم بالنادي، قراراً فيما بينهم بالتجديد للقناص لمدة موسم مقبل، نظراً لانتهاء تعاقده نهاية الموسم الجاري إيماناً منهم بقدرة اللاعب على استعادة مستواه بعدما واجه سوء توفيق خلال الفترة الماضية نتيجة إصاباته المتكررة.

على الجانب الآخر، أرسل اتحاد الكرة المصري خطاباً إلى نظيره السويسري، للاستفسار عن أسباب فسخ عقد اللاعب محمود كهربا مع نادى ليوزيرن، وجاء ذلك بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب الذي يرغب في معرفة سبب قرار الفسخ.

وكلف غريب مدير المنتخب أحمد حسن بمتابعة الموقف، وإعداد تقرير عن موقف اللاعب، على أن يتم حرمانه من الانضمام للمنتخب في حال ثبوت سوء سلوكه، يذكر أن كهربا عاد مؤخراً إلى القاهرة بعد إنهاء علاقته بناديه السويسري.

من جانبه، أرجع كهربا لاعب لوزيرن السابق وإنبي الحالي، أزمته مع إلكسندر فراي المدير الرياضي للفريق السويسري، إلى طموحه في الانتقال للاحتراف في أقوى الدوريات الأوروبية، وهو ما رفضه المدير الرياضي، نافياً ما تردد عن سوء سلوكه.

وأضاف: «سأنتظم في تدريبات إنبي اختيارياً وليس إجبارياً، لرغبتي في الحفاظ على مستواي الفني والبدني في حالة استدعاء شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، لي خلال الفترة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا