• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خالد عوض مشرفاً على نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في اجتماعها، أمس الأول، تكليف خالد عوض عضو اللجنة بمهمة الإشراف العام على المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، المقرر إقامتها يوم الثالث من يونيو المقبل.

وترأس الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد بدبي محمد عبد العزيز جاسم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، في حضور الأعضاء عبد الله الظنحاني، المهندس صلاح أمين وخالد عوض وبلحسن مالوش، مدير الإدارة الفنية، وراشد عامر مشرف مراكز التدريب بالاتحاد وسيد أبوالنجا سكرتير لجنة المسابقات.

واعتذرت اللجنة على طلب نادي الوحدة الذي تقدم به طالباً تأجيل مباراة الفريق في دوري الأشبال 14 سنة بسبب مشاركة بعض لاعبيه مع منتخب 2000 في معسكر إيطاليا خلال أبريل المقبل.

وناقشت مواد لائحتي جوائز الفريق الأول ودرع التفوق الرياضي لأندية الدرجة الأولى، وتقرر إحالتها لمجلس الإدارة لاعتمادها وتكوين اللجنة المنظمة من الإدارة الفنية وإدارة المسابقات والإعلام.

واطلعت اللجنة على رسالة مجلس دبي الرياضي بشأن تنظيم بطولة حمدان بن محمد الدولية الخامسة للشباب تحت 18 سنة من 10 إلى 19 أبريل المقبل على ملعب ضباط شرطة دبي بمشاركة أندية دبي وريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين، وميلان مع الالتزام بإقامة مباريات المراحل السنية في المواعيد المحدد بجدول المباريات.

ووافقت على طلب نادي الوحدة بإقامة النسخة الخامسة عشرة لكأس زايد الدولية تحت 15 سنة على ملاعب آل نهيان، وأكاديمية النادي بالشهامة من 10 إلى 18 أبريل المقبل مع الالتزام بإقامة مباريات المراحل السنية في المواعيد المحدد بجدول المباريات.

وقررت اللجنة إغلاق جزء من مدرجات ملعب نادي دبا الحصن لعدم صلاحيته .

وأمنت على مواصلة العمل بالتعميم الحالي والخاص بتثبيت تصعيد 6 لاعبين من المراحل الأدنى إلى المراحل الأعلى لمسابقات المراحل السنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا