• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العراق

«بغداد» يتصدر الدوري بـ «نيران صديقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

هشام السلمان (بغداد)

استعاد فريق بغداد صدارة الدوري العراقي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على الكرخ بهدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب الفريق الخاسر ضمن مرحلة الإياب رافعاً رصيده إلى 30 نقطة، وسجل الهدف مدافع الكرخ مهند رزيج بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 42، ليتجمد رصيد الكرخ برصيد 16 نقطة في الترتيب 13.

على صعيد متصل، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد، يوم الأربعاء المقبل موعداً لانطلاق مواجهات الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري التي ستقام على مدى ثلاثة أيام مع إعلان مواعيد المباريات المؤجلة لمواجهتي الشرطة والجوية وأربيل وزاخو اللتين ستقامان يوم الخميس المقبل.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد انطلاق مواجهات الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل إذ ستقام مواجهتان الأولى في ملعب الشعب الدولي وتجمع فريقي الزوراء ودهوك.

كما يحل فريق نفط الجنوب ضيفاً على زاخو لمواجهة أصحاب الأرض، ويلتقي الجوية على ملعبه مع فريق النفط يوم الخميس المقبل، على أن يواجه المصافي على ملعبه الكرخ.

وستقام يوم الجمعة مواجهتان تجمع الأولى النجف بملعبه وبين جماهيره مع الطلبة، فيما سيغادر فريق بغداد إلى مدينة الزبير لمواجهة الميناء، وتختتم المباريات يوم الأحد المقبل بمواجهة أربيل في ملعب فرانسوا حريري مع كربلاء، ويستضيف نفط ميسان على ملعب الميمونة فريق الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا