• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اليمن

أهلي صنعاء يبصم على هبوط مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أحمد الظامري (اليمن)

حافظ فريق أهلي صنعاء على صدارته للدوري اليمنى إثر فوزه الصعب على مضيفه هلال الحديدة بهدفين لهدف في المباراة، التي جمعتهما على ملعب العلفي ضمن الأسبوع الـ 17 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وتمكن أهلي صنعاء الذي تعرض لحادث مروي أثناء توجهه إلى مدينة الحديده غرب اليمن لخوض اللقاء من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 18 عبر حمادة الزبيري، وسجل المحترف النيجري كولي الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

الفوز رفع رصيد أهلي صنعاء إلى (42) نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الهلال عند (18) نقطة في المركز التاسع.

وفي العاصمه صنعاء بصم فريق الصقر على هبوط فريق 22 مايو للدرجة الثانية عندما تجاوزه 4 - 1 في المباراة، التي جمعتهما على ملعب نادي 22 مايو بصنعاء، ليرفع الصقر رصيده إلى 37 نقطة محتلاً المركز الثاني، وعلقت لجنة المسابقات نتيجة مباراته مع شعب صنعاء حتى وصول فتوى الاتحاد الآسيوي حول أحداث المباراة، بينما واصل 22 مايو تمسكه بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط. سجل أهداف الصقر عماد منصور وشعبان النجار (هدفين) وعصام الورافي، فيما سجل هدف مايو عبدالإله شريان من ضربة جزاء.

وفي عدن حسم تلال عدن مواجهته مع ضيفه شعب إب، وحقق فوزاً معنوياً 3 - 2 في المباراة، التي جرت على ملعب التلال، وسجل أهداف التلال توكل إقبال وجمال الهبه وعبدالرحمن ياسين، فيما سجل لشعب إب رضوان عبد الجبار وعبدالله يسلم، الفوز رفع رصيد التلال إلى (26) نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد شعب إب عند (22) نقطة في المركز الخامس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا