• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إيطاليا.. لاتسيو يبقي على حظوظه القارية

روما يعبر كالياري بـ «هاتريك» ديسترو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

واصل روما انتصاراته بتغلبه على مضيفه كالياري 3 - 1 أمس في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي. وعاد فريق المدرب الفرنسي رودي جارسيا من ملعب «سانت ايليا» بفوزه السادس على التوالي منذ خسارته أمام نابولي (صفر - 1) في التاسع من مارس الماضي، ما سمح له برفع رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الذي يواجه اليوم ضيفه الجريح ليفورنو.

ويدين روما بفوزه الثالث والعشرين هذا الموسم إلى ماتيا ديسترو الذي تألق في المباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 32 و56 و73 بعد تمريرات من الإيفواري جيرفينيو والبلجيكي راديا ناينجولان واليساندرو فلورنزي، قبل أن يقلص التشيلي ماوريتسيو بينيا الفارق في الثواني الأخيرة (89 من ركلة جزاء).

وعلى ملعب «ارتيميو فرانكي»، عزز فيورنتينا المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، وذلك بعدما استعاد توازنه وعاد إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بفوزه على ضيفه أودينيزي بهدفين للكولومبي خوان كوردادو (25) والأرجنتيني غونزالو رودريجيو (72 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للبرتغالي برونو فرنانديز (82).

وأبقى لاتسيو على حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» التي ودعها هذا الموسم من الدور الثاني على يد لودوجوريتس رازجراد البلغاري، وذلك بعد فوزه على ضيفه سمبدوريا 2 - صفر رغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين.

ويدين القطب الأزرق والأبيض للعاصمة روما بفوزه الثاني على التوالي والثالث عشر هذا الموسم إلى إنتونيو كاندريفا والبوسني سيناد لوليتش اللذين سجلا هدفي المباراة، الأول في الدقيقة 42 بعد تمريرة من السنغالي كيتا دياو، والثاني في الدقيقة 73 بعد تمريرة من ستيفانو ماوري في لقاء أكمله صاحب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد لوكاس بيليا لحصوله على إنذارين.

ورفع فريق المدرب ادواردو ريا رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس موقتاً بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الخامس الذي تعادل أمس الأول مع ضيفه بولونيا 2 - 2، فيما تجمد رصيد سمبدوريا الذي يشرف عليه لاعب لاتسيو السابق (من 1998 حتى 2004) الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، عند 41 نقطة بعد أن مني بهزيمته الثالثة عشرة هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا