• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م
  02:56     مقتل 15 جنديا افغانيا في هجوم جديد لحركة طالبان على قاعدة عسكرية         03:01     الأنبا أرميا: عدد كبير من الأطفال بين ضحايا هجوم المنيا على الأقباط        03:34    الرئيس المصري يدعو لاجتماع أمني مصغر لبحث تداعيات هجوم المنيا     

«الشريك الرسمي» للبطولة العالمية تستضيف الفريق الوطني

منتخب الجو جيتسو يستعرض في «آيبيك» قبل «عالمية المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

قبل أيام من انطلاقة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي تشهدها صالة «أرينا بنك الخليج الأول» بمدينة زايد الرياضية، من 15 حتى 19 أبريل، بعث المنتخب الوطني برسالة اطمئنان لجماهيره وعشاقه، من خلال استعراض مفتوح، استضافته شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، الشريك الرسمي للبطولة العالمية، وشارك في الاستعراض نجوم الفريق الوطني الإماراتي للجو جيتسو، وأقيم بمقر الشركة في أبوظبي، بهدف تقديم الدعم والتشجيع لأبطال الإمارات في سعيهم لتحقيق ألقاب البطولة العالمية، وشهد حضوراً لافتاً، سواء من موظفي «آيبيك» أو أعضاء اتحاد الجو جيتسو، وعدد كبير من الإعلاميين.

تقدم النجوم المشاركون، نجم «الأبيض» فيصل الكتبي، الذي يشارك بالبطولة في منافسات الحزام البني تحت 100 كجم، حسن الرميثي ويشارك في منافسات 76 كجم للماسترز فئة الحزام البنفسجي، وطارق الكتبي في وزن 70 كجم للحزام البني، وعيد ريحان في الحزام البنفسجي لوزن 113 كجم، إضافة إلى اللاعبين علي الدرعي، محمد درويش النعيمي، سعيد الشامسي، جابر الدرعي، ويحيى منصور الحمادي، وغيرهم من اللاعبين، كما شارك عدد كبير من اللاعبين الصغار الذين يفتتحون المنافسة في اليومين الأولين للبطولة من خلال كأس العالم للأطفال.

وقدم نجوم الفريق الوطني الإماراتي أمام الحضور عروضاً حية لفنون الدفاع عن النفس والمهارات القتالية، والتقطوا الصور التذكارية مع موظفي الشركة والضيوف، وقاد العروض الحية في القاعة الكبرى بشركة «آيبيك»، المدير الفني لمنتخبات الجو جيتسو، البرازيلي أليكس باز، ومعه بقية أعضاء الطاقم الفني، ورافق الفريق في الاستعراض ياسر القبيسي المنسق العام باتحاد الجو جيتسو.

واستهل الأطفال الاستعراضات بتقديم حركات من أساسيات اللعبة، تناوبوا على تقديمها كثنائيات مع شرح من الطاقم الفني عن مختلف الحركات التي يقدمها الصغار، بعدها قدم الصغار لوحات مشتركة مع عدد من لاعبي المنتخب الأول، في إشارة إلى ما يمكن أن تقدمه اللعبة من قدرات بدنية ورياضية، قد تمكن صغار السن من التفوق على أشخاص بالغين.

وبعد ذلك، قدم نجوم المنتخب الأول عروضاً حية، لحركات ألهبت حماس الحضور وحبست أنفاسهم، سواء كانت من حركات القتال الأرضي أو من وضعية الوقوف، وتولى فيصل الكتبي قائد المنتخب شرح مختلف الحركات، كما أكد صلاحية اللعبة للممارسة من قبل مختلف الأشخاص والأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا