• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» و«الإبداع» في مؤتمر «سبورت أكورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

يشارك مجلس دبي الرياضي و«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» في مؤتمر ومعرض «سبورت أكورد» الرياضي الدولي، الذي تستضيفه مدينة أنطاليا التركية حتى الجمعة المقبل، بمشاركة المئات من أعضاء اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية الدولية والمنظمات والاتحادات الرياضية الوطنية والشركات العاملة في القطاع الرياضي.

ويترأس الوفد د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي و«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، ويضم في عضويته د. خليفة الشعالي عضو مجلس الأمناء رئيس اللجنة الإبداع الرياضي، وغازي مدني مدير قسم السياحة الرياضية في مجلس دبي الرياضي، حيث تم حجز جناح مميز سيتم فيه عرض صور وأفلام عن الأنشطة التي ينظمها المجلس والجائزة وتوزيع المطبوعات المتنوعة ولقاء الشخصيات الرياضية القيادية.

وقال د. أحمد الشريف: «لقد حرصنا دائما على المشاركة في معرض ومؤتمر «سبورت أكورد» منذ العام 2007، وذلك لأهميته الكبيرة، حيث يمنحنا الفرصة للتواصل واللقاء مع قيادات وصناع القرار في مختلف المؤسسات والاتحادات والمنظمات الرياضية الدولية والوطنية في مختلف الدول وأيضا بالشركات العاملة في قطاع الرياضة من مختلف المجالات، كما يمثل لنا أيضا منصة لعرض جهودنا ومبادراتنا وأنشطتنا في مجال تطوير القطاع الرياضي في الدولة وفتح آفاق التعاون مع المنظمات الرياضية والاتحادات الرياضية بما يحقق الفائدة ويساهم في استضافة المزيد من البطولات». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا