• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

النصر يحصل على الفضية

الأهلي يتوج بدوري الشاطئية للمرة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

توج الأهلي مساء أمس الأول، بطلاً لدوري كرة القدم الشاطئية الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، وأقيمت مبارياته على الملعب الرملي لحديقة الممزر في دبي، وذلك بعد أن حسم الفوز، قبل انتهاء البطولة بأسبوع، بعدما فاز على النصر بـ «الترجيحية»، وحصل النصر على الميدالية الفضية، بعد فوزه على الوصل 5 - 4، ونال الحمرية «البرونزية» بعد حصوله على المركز الثالث في الترتيب، الذي توج أيضاً بكأس الروح الرياضية لحصوله على لقب الفريق المثالي، فيما نال جواو فيتور «مادجر» لاعب «الفرسان» لقب أحسن لاعب، وسعيد صالح ناجي «الحمرية» أحسن هداف بـ 15 هدفاً، حميد جمال شمبيه «النصر» أحسن حارس.

وحضر مراسم التتويج د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، وعدد من إدارات الأندية المشاركة، وأعضاء لجنة تطوير كرة القدم الشاطئية بمجلس دبي الرياضي، الذين قاموا بتسليم الكأس والميداليات لأصحاب المراكز الأولى.

وقال د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي: «يأتي تنظيم مسابقة دوري كرة القدم الشاطئية، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الداعم الأول لكرة القدم الشاطئية الذي وجه باحتضان مجلس دبي الرياضي للعبة وتطويرها على مستوى الإمارات، مما ممكن منتخب الكرة الشاطئية من تحقيق العديد من الإنجازات على الصعد العربية والآسيوية والدولية كافة، كما كان لتوجيهات سموه الفضل الأكبر بوصول منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى المربع الذهبي في بطولة كأس القارات، وحصوله على المركز الثالث، بعد تغلبه على أكبر الفرق التي كان من الصعب حتى مواجهتها، الآن أصبحنا قادرين على التنافس معها وهزيمتها، ونتطلع إلى مزيد من التطور والنجاح وحصد المراكز الأولى».

وأضاف: «نبارك للأهلي تتويجه ببطولة الدوري، كما نبارك لجميع الأندية المشاركة في البطولة على المستويات الفنية والتنظيمية الأنيقة التي تميزت بها، ونتمنى لها التوفيق في المسابقات القادمة».

من جانبه، قال قمبر محمد علي كابتن ومدرب الأهلي: «إن الدوري هذا العام شهد منافسة قوية، رغم نقص عدد الفرق، إلا أن المنافسة أشد، وشهدنا تطوراً كبيراً في مستوى الفرق، حيث استطاع الوصل أن يهزم (الأحمر) للمرة الأولى، لكن ذلك لم يحبط من عزيمتنا، أو يجعلنا نتراجع لحظة عن السعي للحصول على المركز الأول، كما أن مستوى النصر هذا الموسم مختلف تماماً، حيث كاد أن يخطف اللقب منا، لولا خبرة لاعبينا وإصرارهم على الفوز، وإيماننا دائماً بأنه لا بد أن نكون في المركز الأول، الأمر الذي جعلنا نتفوق عليه في النهاية».

وعلى جانب آخر، يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكراً نهاية أبريل الجاري، ليلتقي مع بعض الفرق الأوروبية في مباريات ودية، وذلك لاختيار اللاعبين الذين يستمرون مع المنتخب إلى نهاية الموسم، وللوقوف على قدرة الفريق على المنافسة، واستعداداً لخوض منافسات كأس آسيا التي تقام في يوليو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا