• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحول عيد ميلاد ابنها «المتوحد» إلى حدث على «الإنترنت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة عزة يوسف

عانى أودين كامو (13 سنة)، المصاب بمتلازمة «أسبرجر»، إحدى اضطرابات طيف التوحد، من المضايقات في المدرسة. وعندما أرسل دعوات لزملائه لحضور حفل عيد ميلاده لم يحضر أحد، وفق موقع «mashable»؛ فنشرت والدته، ميليسا كاموس، مشاركة على مجموعة على «فيسبوك» للأمهات في بيتربورو، بأونتاريو الكندية، ترجوهن فيها إرسال رسالة تهنئة على هاتف نجلها المحمول.

وأعربت كاموس في مشاركتها عن رغبتها في جعل عيد ميلاد أودين يوما مميزا بالنسبة له، حيث قالت إنها تخطط لإقامة حفل رائع يشمل لعب البولينج، وتناول وجبة «بوتين» الكندية الشهيرة، بالإضافة إلى حلوى التشيزكيك، وتقديم الهدايا له.

وتأثر الآلاف من الأشخاص على شبكة الإنترنت بمحنة أودين حيث بدأوا في إرسال أمنياتهم بعيد ميلاد سعيد له مستخدمين وسم «#odinbirthday». ووصل عدد من حضر عيد ميلاده على «فيسبوك» إلى أكثر من خمسة آلاف شخص.

كما توجه العشرات لتهنئته في قاعة البولينج في بيتربورو، حيث هتفوا عندما وصل أودين في سيارة ليموزين بيضاء، باسمه، وغنوا له «عيد ميلاد سعيد». وأوصلت فتاة صغيرة كعكة صنعتها بنفسها إلى مكان الحفل.

وحتى بعد انتهاء الحفل، استمر توافد التهاني على تويتر وفيسبوك والرسائل القصيرة، وكان من بينها مشاركات لمشاهير كرة السلة، وعدد من نجوم التمثيل، حتى أصبح أودين الصبي الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا