• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هدايا ترضية لجميع المرشحين

«جائزة دارلي اوورد للشيخة فاطمة» تحتفي بالمشاركين والفائزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أقام مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، حفل عشاء رسمياً للمكرمين والفائزين في «جائزة دارلي اوورد - سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك»، التي أقيمت أمس الأول في مسرح هوليود في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في الفئات الـ11 التي شملها «الدارلي» في مجال الفروسية والخيل العربي، بجانب الفائزين بالجوائز في الدورة الـ 27 لجائزة دارلي اوورد الأميركية للمتميزين في مجال الفروسية في الفئات الـ11.

حضر الحفل عبدالله السبوسي قنصل عام سفارة الدولة في لوس أنجلوس، وسامي البوعينين رئيس الاتحاد العربي لسباقات الخيول العربية، ولارا صوايا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة السباقات النسائية في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية، وعدنان سلطان النعيمي مدير نادي ابوظبي للفروسية، وعلي موسى الخميري مدير نادي دبي للفروسية، والدكتورة ودودة بدران المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، والمحامية لؤلؤة العوضي، ومسلم العامري مديد إسطبلات الجزيرة، وكنيسمان رايت مدير جائزة الدارلي اوورد، ودينيس جوليت من منظمة أريبيان ريسنج كاب، إضافة إلى عدد من الرعاة للمهرجان، وجمع غفير من المهتمين بالخيول العربية من معظم أرجاء العالم من مربين وملاك ومدربين وفرسان.

وأشاد عبدالله السبوسي، في كلمته خلال الحفل، بالعلاقات القوية التي تربط بين الإمارات وأميركا، مشيداً بالسياسة التي تتبعها القيادة الرشيدة مع جميع الدول الصديقة المحبة للسلام والتعاون المشترك لرفاهية شعوبها.

وثمن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في تقديم الدعم للرياضة والرياضيين ورفع المستوى الرياضي للمراه الإماراتية.

من جهته، أشاد مسلم العامري مدير إسطبلات الجزيرة بالإنجاز الذي حققته المهرة «لورا» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الفائزة بجائزة أفضل مهرات لعمر ثلاث سنوات في جائزة «دارلي اوورد» لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، مشيراً إلى أنها من نسل طيب، وحققت العديد من الانتصارات.

وأضاف أن مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد العالمي لسباقات الخيول العربية اكتسب الصبغة العالمية، وهو يواصل نجاحاته من عام إلى آخر، منوهاً بأن المهرجان أسهم بدور كبير في إعلاء شأن الخيل العربي وبالتعريف بدولة الإمارات العربية ليكون سفيراً فوق العادة للدولة في جميع دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا