• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

جووي.. بطل التهام «الهوت دوج» للمرة التاسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

نيويورك (أ ف ب)

استعاد الأميركي جووي تشيستنات لقب بطل التهام «الهوت دوج» ليفوز بهذه المسابقة للمرة التاسعة في نيويورك، محطماً الرقم القياسي فيها بعدما التهم 70 شطيرة.

كان تشيستنات «32 عاماً» قد فقد لقبه العام الماضي بعد ثمانية انتصارات متتالية، لمصلحة مات ستوني «24 عاماً»، إلا أنه هذه السنة لم يترك أي فرصة أمام منافسه محطماً الرقم القياسي المسجَّل باسمه، الذي كان 69 شطيرة هوت دوج في غضون عشر دقائق عام 2013.

وتنظم المسابقة منذ مئة عام، سنويا في الرابع من يوليو بمناسبة العيد الوطني الأميركي في حي كوني إيلاند الواقع على شاطئ البحر في أقصى جنوب بروكلين، وتُمنح في إطار هذه المسابقة جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية أربعين ألف دولار، وأتى عدة آلاف من الأشخاص أمس الأول لمتابعة المسابقة.

ويقوم جووي تشيستنات وهو كاليفورني يبلغ طوله 1,85 مترا ووزنه 104 كيلوغرامات، بتدريبات صارمة جداً تحضيراً للمسابقات، فإلى جانب جلسات يلتهم خلالها 35 إلى 70 شطيرة هوت دوج في كل مرة، يشرب كميات كبيرة من المياه لتحسين مرونة معدته على ما أوضح في مقابلة صحفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا