• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في اتصال هاتفي مع العاهل السعودي

محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات بجانب المملكة في مواجهة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

أبوظبي (و ا م)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصديها ومحاربتها للإرهاب وأفكاره الإجرامية ومساندة جهودها في مكافحة التطرف والعنف.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية حيث تبادلا التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركة.

وأعرب سموه للعاهل السعودي وشعب المملكة عن صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الأعمال الإجرامية والجبانة التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي الشريف وغيرها من أراضي المملكة، داعيا العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، كانت وستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض الذين بغوا وتجبروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف وفي شهر رمضان الكريم، مؤكدا سموه أن "مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنينا عن بذل المزيد من الجهود والتعاون والإصرار في مكافحة دعاة الباطل والإجرام الذين يسعون إلى الفوضى والتخريب والدمار. وبإذن الله، لا ينالون من عزيمتنا في استئصالهم وستبقى المملكة بعون الله تعالى عصية على كل من يتربص بها ويريد لها الشر والحقد".

وقال سموه إن "هؤلاء المفسدون يحاربون ديننا الإسلامي الحنيف .. يحاربون الرحمة والتسامح والسلام. يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الإجرامية".

من جانبه، أعرب العاهل السعودي عن شكره وتقديره لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا، داعيا الله تعالى أن يحفظ الجميع من آفة الإرهاب وأن يديم على بلدان العرب والمسلمين وغيرهم نعمة الأمن والاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا