• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طوعت ملابس التزلج لتتماشى مع الاحتشام

زهرة لاري.. «أميرة جليد» من قلب الصحراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

زهرة لاري فتاة إماراتية تعشق المستحيل، تتنقل كالفراشة على الثلج، عازفة في كل نقلة مزيجاً من الإبداع والتناغم. واستطاعت لاري بدعم والديها أن تمارس لعبة التزلج على الجليد باحتراف.

دعم الأسرة

تؤكد لاري أن والديها الداعم الأول لموهبتها، وساعداها على تحقيق حلمها بأن تتزلج على الجليد بحركات استعراضية، لدى مشاهدتها لفيلم «ذا آيس برينسس» (أميرة الجليد)، مشيرة إلى أنها أحبت هذه الرياضة، وحولت الحلم إلى واقع، من خلال التدريب والتمرين في صالة أبوظبي للتزلج لساعات.

وتقول: «الانطلاقة كانت بالمشاركة في أكثر من بطولة دولية، حيث لم يكن الأمر مقنعا لدى بعض المنافسين أن تشارك فتاة قادمة من الصحراء في هذه اللعبة، فالموضوع كان بين تقبل وجودي ورفضه، لكن بعد العروض الجميلة التي قدمتها تغيرت النظرة إلى ثناء وشكر، وصولاً إلى منافسة أشهر من يمارسون رياضة التزلج على الجليد».

وتلفت لاري إلى أن الفتاة الإماراتية، تولت الكثير من المناصب القيادية، وتميزت في الكثير من الرياضات، فهي لا ترضى إلا بالرقم واحد، مضيفة أن من تجد لديها قوة الشخصية والعزيمة والإصرار للتفوق في المجال الذي تحبه لابد لها أي تسعى لتحققه مهما واجهتها من صعوبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا