• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فالون يعتزل السرج بسبب «الكآبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

محمد حسن (دبي)

بعد تاريخ حافل في قيادة الخيول على الساحة العالمية، أعلن الفارس الأيرلندي الأصل كيرين فالون اعتزاله السرج، بسبب الكآبة وهبوط في القوى الحيوية التي عاني منها في آخر ثلاث سنوات. وقال أدريان مكلدريك رئيس التيرف كلوب الطبي الأيرلندي، إن الفارس «51 عاماً»، عانى من هذا الاعتلال خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حين كان يقود الخيول في إنجلترا وأميركا.

وأضاف: أخبرني فالون بأنه ينوي العودة، ولكن وجد الأمر غير مشجع، وأنه لا يشعر بالقوة الكافية للتحدث لوسائل الإعلام، وطلب مني التحدث نيابة عنه، وقال إنه فقد الحماس لمواصلة قيادة الخيول، حيث شعر في السنين الأخيرة بالكلل، ولكن فيزيائياً ليست لديه مشاكل بدنية.

وكان فالون حقق 2577 انتصاراً في إنجلترا، و166 في أيرلندا متضمنة 80 فوزاً في سباقات الفئة الأولى، و30 فوزاً في مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني، كما حقق 22 انتصاراً في السباقات الكلاسيكية في إنجلترا وأيرلندا، ونال لقب بطولة الفرسان 6 مرات في بريطانيا، كما حقق الفوز مرتين في سباقات «البريدرز كب أميركا».

من جهة أخرى سجلت المهرة «كم ألايف» لجودلفين بإشراف أندريه فابر، وبقيادة ميكايل برزلونا، أول انتصار لها في فئة القوائم حيث تفوقت بفارق نصف رأس لتربح جائزة سباق بري أماندين على مسافة سبعة فيرلونج بمضمار ميسو لافييت، في فرنسا أمس الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا