• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام خلال سنوات

أرباح «خدمة» ترتفع 90٪ خلال 2013 إلى 19 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة «خدمة»، المتخصّصة في إدارة الأصول العقارية والتي تمتلك شركة الدار العقارية فيها حصة 60%، بنسبة 90٪ خلال العام الماضي لتصل إلى 19 مليون درهم مقارنةً مع 10 ملايين درهم خلال عام 2012.

وبحسب بيان صحفي أمس، ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 22% خلال العام المنصرم، لتصل إلى 156 مليون درهم، كما نجحت الشركة في توسيع قاعدة أعمالها خلال عام 2013، بعد أن كانت تتولّى إدارة الأصول العقارية التابعة لشركة الدّار العقارية فحسب، وأصبحت أكثر شمولية، حيث بلغت نسبة الإيرادات التي حقّقتها شركة «خدمة» من إدارة الأصول العقارية المملوكة لأطراف أخرى نحو 78% من إجمالي إيراداتها خلال عام 2013.

قال أبو بكر صدّيق الخوري رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية ورئيس مجلس إدارة شركة خدمة «تمكّنت شركة خدمة من أن تتبوأ مكانة رائدة في سوق أبوظبي، الأمر الذي يتجلى في عدد وحجم العقود التي قامت الشركة بإبرامها خلال الأشهر القليلة الماضية، وركّزت الشركة منذ تأسيسها على تطبيق أعلى المعايير في الخدمات التي تقدمها لعملائها وبأسعار تنافسية، الأمر الذي لعب دوراً بارزاً في الارتقاء بمكانة الشركة في السوق وتميّزها عن نظيراتها».

وأضاف «فيما تواصل «خدمة» العمل بشكل متزايد كشركة مستقلة، فإننا نؤمن بأنها تمتلك مقومات راسخة تخوّلنا النظر في إدراج أسهمها في السوق خلال الأعوام المقبلة». في الأسبوع الماضي، قامت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» بتعيين شركة «خدمة» لإدارة مرافق 225 مسجداً في المنطقة الغربية في إمارة أبوظبي، وذلك بموجب عقد تبلغ قيمته 54 مليون درهم ولمدة ثلاث سنوات اعتباراً من شهر أبريل الجاري.

كما قامت مساندة بتعيين «خدمة» لإدارة كافة خدمات المرافق لـ 27 مبنى حكومياً في مدينة العين، ويشمل ذلك أعمال الصيانة الميكانيكية والكهربائية والصحية وخدمات النظافة ومكافحة الآفات وخدمات صيانة المناظر الطبيعية وخدمات الضيافة والأمن، وذلك بموجب عقد تبلغ قيمته 34 مليون درهم ولمدة ثلاث سنوات اعتباراً من شهر مايو المقبل.

ومن أبرز العقود التي فازت بها «خدمة» منذ بداية العام الجاري عقد مدته ثلاث سنوات تمّ إبرامه مع شركة «مبادلة»، وذلك لإدارة خدمات النظافة لعشرة مواقع، بالإضافة إلى عقد آخر تمّ إبرامه مع بنك الخليج الأول لإدارة خدمات النظافة وأعمال الصيانة الميكانيكية والكهربائية والصحية وتنظيف الواجهات الخارجية وإدارة النفايات لمبنى «أرينا» الكائن في مدينة زايد الرياضية لمدة ثلاث سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا