• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رواد» تطلق مؤشراً لقياس الاتجاهات السلوكية لرواد أعمال المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تطلق مؤسسة الشارقة لدعم المشروعات الريادية «رواد» مؤشراً خاصاً لقياس الاتجاهات السلوكية لرواد أعمال المستقبل المؤهلين ليصبحوا الجيل التالي من رواد الأعمال، وهي الفئة التي تستهدف مؤسسة «رواد» تبنيها وتأهيلها للعمل الحر والمؤثر.

وبحسب بيان صحفي أمس، يكشف المؤشر عن تأثير البناء الثقافي للشباب في اختيار مستقبلهم المهني، وهو ما تسعى «رواد» من خلاله لتمكين الشباب من تبني مجال الأعمال المناسب الذي يتناسب مع مهارتهم وقدراتهم، وبالتالي زيادة فرص نجاح رائد الأعمال الشاب في مجال الأعمال وتراجع فرص فشل التجرية الريادية.

وانطلقت أمس الدورة الخامسة من مبادراتها «ابدأ في الكلية» كجزء من برنامج المؤسسة المتكامل لإعداد الجيل التالي من رواد الأعمال، الذي يستهدف مراحل التعليم الجامعي في الأساس، لكونها المرحلة التي يبدأ خلالها الشباب في تشكيل رؤيتهم المستقبلية والمهنية.

وتعقد الدورة، التي تدشن العام الرابع للمبادرة بالتعاون مع كليات التقنية العليا، كلية الطالبات بالشارقة بمشاركة عشرات الطالبات من رائدات أعمال المستقبل، واللاتي شكلن مجموعات عمل مشتركة لتطوير أفكارهن الاستثمارية ودراساتها بشكل متكامل لضمان نجاحها في حالة طرحها فعلياً بالسوق المحلي، وبالتالي بناء مستقبلهن في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا