• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تنظم مؤتمر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي 15 أبريل الحالي في فندق الرافلز بدبي، المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2014، الذي سيشهد إطلاق الدورة الثامنة للجائزة التي وسعت نطاقها لتشمل مشاركة شركات دول مجلس التعاون الخليجي.

ويهدف المؤتمر الذي يعقد تحت عنوان «السعي نحو التميز والابتكار بدول مجلس التعاون الخليجي: الانتقال بالنماذج الإقليمية إلى اقتصاد المعرفة» إلى إبراز الابتكار ودوره في تميز الأداء التشغيلي وتسليط الضوء على أهمية دمج النزعة نحو التحسين المستمر في الشركات سواء كان ذلك من خلال الابتكار في المنتجات أو العمليات الإجرائية وذلك تحقيقا لهدف الشركة في السعي نحو مستقبل ناجح ومستدام بغض النظر عن حجمها ونوعها.

كما يهدف المؤتمر إلى وضع الابتكار التنظيمي كأحد الأولويات في أجندة دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بالتركيز على أهمية الابتكار كأحد الإمكانات الضرورية للتحسين المستدام في الشركات.

ويشارك في المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2014، معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة حيث ستكون له كلمة خاصة خلال المؤتمر، كما يلقي حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي كلمة رئيسية خلال المؤتمر تحت عنوان «تعزيز التميز والتنافسية والنمو المستدام للشركات في المنطقة».

وسيشهد المؤتمر مشاركة خبراء ومختصين في مجال التميز المؤسسي.

وتشهد الجائزة في دورتها الثامنة توسيع نطاقها لتشمل مشاركة شركات دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة تمهد لتحول الجائزة إلى جائزة عالمية خلال الأعوام القادمة.. وستساهم الجائزة في تعزيز تنافسية وسمعة بيئة الأعمال في المنطقة وتروج لثقافة الأعمال المتميزة والأداء المؤسسي المتفوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا