• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

أطلقت مجموعة من الحملات الإعلانية وعروض التجزئة

«حرة مطار أبوظبي» تستعد لاستقبال موسم الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي أمس اتخاذ السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي الاستعدادات اللازمة لاستقبال فعاليات موسم الصيف من خلال إطلاق مجموعة واسعة من الحملات الإعلانية وعروض التجزئة وقوائم طعام عالمية المستوى، وذلك بهدف توفير وجهة تسوق متميزة للمسافرين خلال فترة الموسم.

وأشارت مطارات أبوظبي إلى أن السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي تتيح للمسافرين فرصة المشاركة في عروض «امسح واربح» الموسمية عبر جميع متاجر التجزئة الموجودة في مباني المطار، لتوفير فرصة ربح قسائم نقدية قيمة. كما ستوفر متاجر «شرف دي جي» و«بيور جولد» عروضاً حصرية وأسعاراً مخفضة ومنتجات خاصة خلال موسم الصيف. وتم إطلاق متجر «بينيفيت كوزميتيكس» مؤخراً في السوق الحرة للمطار.

وسيجري تقديم هدايا مع كل عملية شراء في السوق الحرة، مثل الحفر على زجاجات العطور.

وأطلقت سوق أبوظبي الحرة موقعاً للتسوق الإلكتروني (www.ADDF.ae) يتيح للمسافرين فرصة مشاهدة البضائع المعروضة في السوق الحرة وشرائها قبيل الوصول إلى المطار.

وسيوفر الموقع مبدئياً نحو ألف سلعة من منتجات التجميل والعطور، والأغذية، والمجوهرات، والساعات، والنظارات، والهدايا التذكارية، وألعاب الأطفال التي يمكن للمسافرين اختيارها واستلامها من نقاط التسليم المخصصة في السوق الحرة حين الوصول أو المغادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا