• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إشادة واسعة بالحدث الكبير

100 قناة عالمية تنقل طواف أبوظبي الدولي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

نال الإعلان عن استضافة العاصمة أبوظبي لطواف أبوظبي الدولي للدراجات في شهر أكتوبر المقبل، على4 مراحل، إشادة واسعة في الوسط الرياضي، لاسيما وأن الحدث يعد واحداً من الفعاليات الكبرى على الساحة الرياضية العالمية بشكل عام، وأعلن عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، أن منافسات البطولة سيتم نقلها عبر 100 قناة تلفزيونية عالمية مما يؤكد مدى أهمية الطواف.

من جانبه أعلن لورينزو جورجيتو، المدير التنفيذي لشركة «آر إس آي» المنظمة للطواف. أن عدد الفرق والمشاركين في طواف أبوظبي للدراجات الهوائية سيتم تحديده لاحقاً، مؤكداً أن العدد سيتجاوز من الناحية المبدئية 18 فريقاً، وسيشارك جنباً إلى جنب مع أبرز نجوم العالم في الدراجات عدد كبير من الدراجين الإماراتيين في مقدمتهم يوسف ميرزا صاحب ذهبية البطولة الآسيوية الأخيرة، مشيراً إلى أن جولة طواف أبوظبي سيكون لها تأثيراً إيجابياً كبيراً على الدراجات في المنطقة، كونها إحدى الجولات المعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لسباقات الطواف في قارة آسيا.

و أكد المستشار محمد الكمالي، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، أن استضافة العاصمة أبوظبي لحدث بحجم الطواف الدولي، ليس بالأمر الجديد على هذه المدينة التي عودت العالم أجمع على استضافة الأحداث الكبرى، وأكد أن الجميع ينتظر دائماً الإبهار في التنظيم من أهل الإمارات، مثلما عودوا العالم على ذلك في كافة الأحداث الكبرى، وتمنى مزيداً من النجاح والتميز للفعاليات الرياضية التي تقام على أرض الإمارات.

وأشار إلى أن الإعلان عن طواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية، يعد استكمالا للإنجازات الرياضية التي حققتها أبوظبي على الصعيد العالمي، وأشاد بدعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، الأمر الذي ساهم في جعل أبوظبي عاصمة الرياضة في العالم.

ووجه الشكر إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على دعم سموه الدائم لكافة الأحداث الرياضية، التي تقام في أحضان العاصمة، مؤكداً أن سموه دائم الحرص على جعل أبوظبي وجهة عالمية لمختلف الأحداث الرياضية بكافة أنواعها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا