• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتحاد غرف «التعاون الخليجي» يشارك في ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تشارك الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في الدورة الرابعة لملتقى الاستثمار السنوي 2014 الذي تنظمه وزارة الاقتصاد بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وتبدأ فعالياته غداً.

ويستهدف الملتقى الاقتصاديات سريعة التغيير والبلدان والصناعات الناشئة، ويشارك في أعماله عدد من المسؤولين الحكوميين وأصحاب الأعمال والمستثمرين والمسوقين للمشاريع من جميع أنحاء العالم إلى جانب أصحاب الأعمال المتخصصين والإداريين في مجال الاستثمار والمهتمين بالتجارة والمستثمرين في الأسواق الناشئة.

وقال عبدالرحيم نقي، الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي إن المشاركة تأتي نظراً لأهمية ملتقى الاستثمار السنوي في جذب الاستثمارات الأجنبية للدول مجلس التعاون الخليجي والدور الذي يلعبه الاتحاد في جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية لدول مجلس التعاون وكذلك مساهمته في تشجيع زيادة الاستثمارات البينية الخليجية لما لذلك من فوائد وعوائد على المستثمرين والمواطن الخليجي.

وأضاف أن الاتحاد يعمل دائماً على ترويج مثل هذه الملتقيات على الاتحادات والغرف الأعضاء بهدف تسويقها بصورة جيدة حتى يكون مستوى المشاركة في هذه الملتقيات بشكل كبير ويحقق الفائدة المرجوة منها، مؤكداً استمرار جهود الاتحاد الداعمة للترويج لمثل هذه الملتقيات خاصة أن دولة الإمارات العربية المتحدة تروج لاستضافتها لمعرض «اكسبو» الذي يعد أحد أهم إنجازات دبي القادمة.

من ناحية أخرى توقعت اللجنة المنظمة للملتقى ضخ استثمارات مباشرة كبيرة في مجالات الفنادق والضيافة والترفيه في دولة الإمارات، مع الحراك الحاصل في القطاع الفندقي في الإمارة.

ومن المقرر أن يضع الملتقى، الذي تشير التوقعات إلى أنه سيستقطب 10 آلاف زائر على مدى أيامه الثلاثة، على بساط البحث كافة المواضيع المتعلقة بالاستثمار بقطاع الضيافة للدول الناشئة ولا سيما مجالات الفندقة والترفيه وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا