• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يضم 205 غرف ومرافق متنوعة

أحمد بن حميد النعيمي يفتتح فندق عجمان سراي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

افتتح الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، مساء أمس الأول، فندق عجمان سراي التابع لـ «ذا لوكشري كوليكشن» لمجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات.

وتجول الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ومرافقوه في بهو الفندق للاطلاع على المرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق، الذي يحمل الطابع العربي ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على شاطئ عجمان، إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ. وأبدى النعيمي إعجابه بتصميم الفندق وروعته الهندسية المعمارية المميزة، معتبراً أنه إضافة جديدة لسلسلة الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الإمارات عموماً وإمارة عجمان على وجه الخصوص، مما يسهم في تعزيز قطاع السياحة وازدهاره في الدولة.

وهنأ ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية ستاروود العالمية وفندق عجمان سراي على المشروع الحضاري السياحي، مرحباً برجال الأعمال والشركات الاستثمارية العالمية التي تتخذ من الدولة مركزاً إقليمياً لإطلاق أعمالها وتطوير استثماراتها.

وأكد الثقة التي تحظى بها دولة الإمارات وقوانينها الاستثمارية والتجارية، ومؤسساتها الوطنية في الأوساط المالية والتجارية العالمية، إضافة إلى التسهيلات اللوجستية التي تتمتع بها هذه الشركات والأفراد، إلى جانب الأجواء الآمنة التي تتمتع بها الدولة. حضر حفل افتتاح الفندق عدد من الشيوخ ومديري الدوائر المحلية والاتحادية في عجمان، وسفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، بجانب عدد من الفعاليات الاقتصادية الوطنية وكبار المسؤولين. ويضم الفندق 205 غرف وأجنحة مزودة بتجهيزات عصرية، ويتميز العديد منها بشرفات خارجية فسيحة تطل على أجمل مناظر الخليج العربي بجانب خمسة مطاعم وردهات.

وبهذا الافتتاح تكون شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات قد وسعت وجودها في دولة الإمارات، حيث تشغل حاليا 23 فندقا ومنتجعا ومن بينها الفنادق والمنتجعات التابعة لـ «ذا لكشري كوليكشن».

وأعرب غيدو دي وايلد نائب الرئيس الأول المدير الإقليمي لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات عن سعادته بدخول ستاروود إلى إمارة عجمان وافتتاح فندق عجمان سراي، مشيراً إلى أن هذه الخطوة الهامة ترسخ مكانة الشركة في دولة الإمارات، حيث توفر فنادق ومنتجعات ذا لكشري كولكشن للزوار تجارب فريدة من نوعها. من جهته، قال ميكيلي فرينياني مدير عام فندق عجمان سراي إن الفندق يعتبر ملاذا شاطئيا رائعا، وهو أول منتجع من لكشري كوليكشن يطل على الشاطئ في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر فندق عجمان سراي رابع فندق للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط، بجانب منتجع وسبا المها الصحراوي وغروفنور هاوس دبي وشيراتون الكويت. وتعمل العلامة على توسيع نطاق وجودها في المنطقة من خلال فندق غراند هيلز في بيروت لبنان، المقرر افتتاحه العام الجاري وفندق المنارة في العقبة الأردن المقرر افتتاحه عام 2016. (عجمان-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا