• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

راحة لفرق المربع الذهبي في «خليجي 35 لليد» اليوم

الجزيرة يخسر أمام الريان ويكسب الرهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تصدر الريان القطري ترتيب فرق المجموعة الأولى، للبطولة الخليجية الـ 35 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، بعدما فاز على الجزيرة منظم الحدث 31 - 26 في لقاء صدارة المجموعة، الذي أقيم مساء أمس الأول على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وعلى الرغم من أن الفريق القطري ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، أصحاب القدرات العالية، إلا أن فخر أبوظبي ظهر بمستوى جيد، على مدار اللقاء، ولم يتجاوز الفارق النهائي الخمس نقاط، حيث انتهى الشوط الأول بخسارة الجزيرة 14 - 18.

وينتظر ممثل الإمارات الوحيد في الدور نصف النهائي بعد خروج الأهلي، لقاء بطل المجموعة الثانية، التي ضمن فيها الأهلي البحريني الصعود، في حين تبقى المنافسة على البطاقة الثانية بين السد القطري والكويت الكويتي.

وعلى الرغم من خروج أهلي سداب العماني ومضر السعودي من دائرة المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي، إلا أن مباراتهما التي أقيمت مساء أمس الأول، شهدت منافسة شرسة بين الفريقين، وظلت سجالاً طوال الشوطين إلى أن حسم ممثل يد السعودية اللقاء لصالحه في أخر 15 ثانية، لتنتهي المباراة 29 - 28.

حضر مباريات اليوم الخامس، محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وعدد من الشخصيات الرياضية الخليجية، على رأسهم الشيخ سلطان الحوسني رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بمجلس التعاون الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا